عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جماهير الأهلي لن تغفر لجوزيه حرق البدلاء والناشئين بدلا من منحهم فرصة حقيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: جماهير الأهلي لن تغفر لجوزيه حرق البدلاء والناشئين بدلا من منحهم فرصة حقيقية   الخميس مايو 08, 2008 11:50 pm



جماهير الاهلي مصدومة في مانويل جوزيه المدير الفني لفريق كرة القدم.. وربما لا تغفر له حرق البدلاء والناشئين في مواجهة حسم بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بخمسة اسابيع كاملة ..الخبراء ومنهم المنتمون للقلعة الحمراء لم يجدوا مبررا منطقيا واحدا لتفريغ الفريق من نجومه والدفع بأبطال الدكة من البدلاء والصاعدين ليخسر مباراتي الاتحاد وانبي 2/­ و3/صفر في ملعبي الكلية الحربية والجبل الاخضر بالقاهرة في سابقة قد تكون الاولي في تاريخ بطل الدوري أربع سنوات متتالية وحامل 32 درعا من 51 موسما!! كان علي جوزيه ان يدفع بالتدريج لبعض اللاعبين الذين يتوسم فيهم الموهبة والاستعداد لاخذ فرصة حقيقية للاختبار مع النجوم ليسندوه ويعلموه ويأخذوا بيده عندما يتعثر في الملعب.. وقد خالجني شعور خفي بوجود نية لحرق بعض اللاعبين بعينهم حتي لايتحدثوا عن عدم اشراكهم في المباريات مثل احمد شديد قناوي واحمد بلال وحتي معتز اينو العائد من اصابة بكسر في ساعده.. وتساءل البعض عن كيفية اثبات لاعب مثل محمود سمير القادم من الترسانة وجوده وسط مجموعة غير متجانسة اغلبهم من الشباب قليل الخبرة الذي لم يتعود يلعب مع الكبار..


ونتيجة للفكرة العبقرية لجوزيه احجمت الجماهيرعن الذهاب للملاعب التي ظهرت خاوية لانها لا تريد أن تري فانلة البطل تهان أمام الفرق الاخري واكتفي من ذهب للاستاد بوضع أيديهم علي خدهم يتجرعون الحسرة بينما تابع الباقون بالمنازل تحليلات الخبراء وبينهم المحترم جدا د. طه اسماعيل للتجربة الغريبة للاهلي!!

ومع هذا كان للتجربة بعض الايجابيات حتي لا نوصف بالتحامل علي المدير الفني..
1- فقد حصل الاساسيون علي راحة مطلوبة قبل لقاء العودة مع بلاتينيوم بطل جنوب افريقيا يوم الاحد في لقاء العودة لدور ال16 للابطال الافريقي باستاد القاهرة.

2- .افرزت التجربة ظهور بعض العناصر الواعدة من الناشئين الذين يستحقون فرصة حقيقية في الموسم القادم بينهم الحارس الصاعد محمد الشناوي الذي لا يسأل عن الاهداف الثلاثة التي دخلت مرماه بسبب نقص الخبرة وعدم التفاهم بين كل اللاعبين وخاصة المدافعين، ومعه ثلاثة وجوه أخري منهم محمد سمير الظهير الحر ومعاذ الحناوي قلب الوسط المدافع وهشام محمد المدافع.. لكن ظهور هذا الرباعي لا يمنع التأكيد علي ان الباقي لا يتحملون النتائج السيئة ولا حتي سوء الاداء في الملعب وهم يواجهون فرقا كبيرة تاريخا مثل الاتحاد الذي لعب المباراة ولابديل امامه عن الفوز أو التعادل علي الاقل في صراعه من اجل البقاء في دوري الاضواء.. وربما كانت هذه الهزيمة الاقل وقعا سلبيا علي نفوس الاهلوية وغيرهم لحاجتنا جميعا لاستمرار ممثل العاصمة الصيفية في دوري الاضواء..

3- ولا يمكن اغفال حق انورسلامة وجهازه المعاون وكلهم ابناء الاهلي وبينهم علاء عبدالصادق مدير الكرة الحالي لانبي والسابق للاهلي في ان يؤكدوا جدارتهم في أي موقع سواء داخل بيتهم الكبير او أي مكان آخر بدليل النتائج التي حققها الفريق في الدور الثاني ونجاحهم في مزاحمة الكبار اصحاب المراكز الاولي بالوصول الي النقطة 39 متساويا مع بتروجيت في المركز السادس..

علي العموم التجربة خاضعة للتقييم من جانب الخبراء والمحلليين وكذلك الايام القادمة التي قد تثبت صحة فكر المدير الفني الاجنبي المحترف او عدم صحتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
جماهير الأهلي لن تغفر لجوزيه حرق البدلاء والناشئين بدلا من منحهم فرصة حقيقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: