عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حسني عبدربه يكتسح استفتاء النيل للرياضة لأفضل لاعب مصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1335
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: حسني عبدربه يكتسح استفتاء النيل للرياضة لأفضل لاعب مصري   الإثنين يونيو 16, 2008 11:38 am

توج نجم المنتخب المصري حسني عبد ربه قائد فريق الإسماعيلي بلقب أفضل لاعب في الدوري المصري في الاستفتاء الذي أجرته قناة النيل للرياضة بمشاركة نخبة من الصحفيين والنقاد الرياضيين في مصر.

وأكتسح "أفضل لاعب في البطولة الأفريقية" نتيجة الاستفتاء محتلا المركز الأول برصيد 37 صوت من أصل 50 صوت، متفوقا علي نجم الأهلي محمد أبو تريكة الذي حل ثانيا برصيد 5 أصوات، ومهاجم الزمالك عمرو زكي الذي احتل المركز الثالث بصوتين بفارق ضئيل أمام زميله في الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وأعلن خالد توحيد مقدم برنامج "ستاد النيل" عن إقامة حفل كبير بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضة البارزة، لتكريم أفضل ثلاث لاعبين في الدوري المصري.وأشار توحيد الي أن الاستفتاء جاء بمشاركة الصحفيين والنقاد الرياضيين لضمان الحياد في اختيار اللاعبين بعيدا عن التعصب الجماهير وانتماءات المشاركين.

وكان عصام الحضري حارس مرمي المنتخب المصري والنادي الأهلي الهارب الي سويسرا حاضرا بقوة في الاستفتاء رغم المشاكل الكثير التي أثارها في الفترة الأخيرة. وشهد الاستفتاء عودة النجم الأنجولي الدولي جيلبرتو الظهير الأيسر للنادي الأهلي للظهور بقوة علي ساحة اللاعبين الأفضل في مصر بعد عروضه القوية في الموسم الماضي، عقب عودته من أصابة طويلة حرمته من المشاركة مع فريقه لموسم كامل.

وأقتحم استفتاء الأفضل العديد من الأسماء التي قدمت موسما رائعا، وعلي رأسهم هداف الدوري المصري علاء إبراهيم لاعب بتروجيت، والايفواري ديفونيه لاعب انبي والذي قاد فريقه باقتدار لنهائي كأس مصر، ووجيه عبد العظيم نجم المصري، وإسلام عوض لاعب انبي.

وضمت التشكيلة المختارة لفريق الموسم، محمد عبد المنصف (الزمالك) لحراسة المرمي، وهاني سعيد وشريف عبد الفضيل (الأسماعيلي) وشادي محمد (الأهلي) ومحمود فتح الله ( الزمالك) للدفاع، ومحمد أبوتريكة وحسام عاشور ( الأهلي) وحسني عبد ربه وأحمد سمير فرج (الأسماعيلي) وأحمد المحمدي (انبي) لخط الوسط، وعماد متعب (الأهلي) وعمرو زكي (الزمالك).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسني عبدربه يكتسح استفتاء النيل للرياضة لأفضل لاعب مصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: