عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 استشاري العلاج بالأوزون يجيب على تساولات لعلاج الاكتئاب وضمور المخ للاطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1335
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: استشاري العلاج بالأوزون يجيب على تساولات لعلاج الاكتئاب وضمور المخ للاطفال   السبت يونيو 21, 2008 6:43 pm


الدكتور أيمن فاخر استشاري العلاج بالأوزون، كشف عن إمكانية علاج العلم الجديد على الوطن العربي ( العلاج بالأوزون) لفيرس C ، والسمنة وتنشيط المبايض لدى النساء ، ولكن هل يمكن أن يعالج حالات ضمور المخ لدى الأطفال ؟ هل يعالج العصب السابع ؟ وماذا عن علاج الاكتئاب واليكم الرد على كل هذه التساؤلات:

السؤال رقم ( 1 )
ابنتي تبلغ من العمر سنتين ونصف لا تستطيع المشي أو الجلوس شخص الأطباء حالتها بأنها تشنجات دماغيه عصبية وأخبرونا أن علاجها الوحيد هو العلاج الطبيعي. هل يمكن معالجتها بالأوزون؟ وشكرا.

الرد:
من الممكن علاجها شرط أن نعرف ما هو سبب التشنجات بالضبط لأن التشخيص غير مكتمل ، فهل سبب التشنجات نقص في الأكسجين بالمخ ؟ أم اكتئاب ؟ أم صرع ؟ أرجو أن ترسلي لي تقارير الحالة بالضبط .

السؤال رقم ( 2 )

أعانى من السمنة و أريد أن أعرف كيفية علاج السمنة بالأوزون، و كم تأخذ من الوقت.
الرد:
الوقت دائماً يكون حسب الوزن، فإذا كان طولك 160سم وأكثر من 100 كيلو لا أنصحك بالعلاج بالأوزون لأنه سيستغرق معكِ وقتاً طويلاً إلى أن تري النتيجة ، أما إذا كان أقل من 100 فإننا نحقن الأوزون تحت الجلد، وهذا يساعد على التخسيس ونحت شكل الجسم ، وشد الجلد للتخلص من الترهلات .
المهم أن تتبعي أثناء الجلسات نظام غذائي وتنتظمي على ممارسة الرياضة، ولن تصدقي الفرق بعدها .

السؤال رقم ( 3 )
هل يعالج الأوزون أمراض مثل اكتئاب والقلق وكم جلسة لكى أشعر بتحسن أرجو الرد سريعا لأنني قادم إلى مصر في بداية شهر 7 القادم .

الرد:
مرحباً بك في مصر ، أنت في حاجة إلى 30 جلسة أوزون نمد من خلالها خلايا المخ بالأكسجين الذي يعمل على تقليل حالات الإكتئاب ولا شعور بالقلق والتوتر، وبما أنك قادم إلى القاهرة من الممكن أن نكثف الجلسات لتأخذ 15 جلسة في شهر واحد وبعدها بستة أشهر نتابع تنشيط خلايا المخ إن كنت في حاجة إلى ذلك .

السؤال رقم ( 4 )
أعانى من وجود هالات سوداء حول العين من فوق و من تحت بشكل فظيع جدا علما بأن هذه الهالات وراثية .. فهل من علاج و كم التكلفة ؟ ملحوظة : عيني تعتبر غائرة

الرد:
من الممكن أن تساعد جلسات الأوزون في تخفيف حدة لون الهالات السوداء ، أريدك فقط أن تعرفي أن الأوزون يعالج المرض ولا يتدخل في تعديل الجينات الوراثية ، أنت ورثتِ الهالات السوداء ولا يوجد أي علاج بالدنيا يخلصك منها نهائياً. إياكِ أن تقعي فريسة النصب تحت مسمى إزالة الهالات السوداء نهائياً.

السؤال رقم ( 5 )
ما تكلفة علاج غضروف الفقرات الرابع والخامسة وتم عمل أشعة رنين وقياس سرعة أعصاب.
الرد:
يمكن أن أعالجك في مصر بالأوزون البيولوجي ( أوزون مضاف إليه علاج بيولوجي ومضادات سموميات) وهو متطور أكثر من الأوزون وحده ، ويكون عن طريق حقن الأوزون البيولوجي في العضلات المقاربة للعمود الفقري ( 2 سم بجانب العمود الفقري) ، ويتم أيضاً شفط للغضروف بنسبة 70% .
الأهم من العلاج أن الغضروف لا يعود لنفس المكان مرة أخرى . تكلفة الجلسة الواحدة في مصر 450 جنيها، وأنت في جاحة إلى كورس علاجي لمدة 6 أشهر تكلفته 11 ألف جنيها .

السؤال رقم ( 6 )
لدينا طفلة أصيبت بمرض السحايا من أشهر وشفيت منه وبعد عرضها على الطبيب العصبي، و إجراء تصوير مغناطيسي. والتقرير هو تقرير مخبر الرنين المغناطيسي - اتساع شديد في الأخاديد الدماغية و الجهاز البطيني - نقص في حجم نصفي الكرة المخية - علامات disuse brain atrophy - بؤر دماغية إشارتها منخفضة في الزمن الأول و عالية في الزمن الثاني متواضعة في منطقة النويات القاعدية تعبر old lacuna - بؤر دماغية إشارتها عالية في الزمن الثاني متواضعة بمستوى نصفي الكرة المخية تعبر glossies . هل يمكن علاجها بواسطة الأوزون وهل يمكن شفاءها تماما علما أن الطفلة عمرها سنة ونصف ولا نعرف أنها تستطيع المشي. علما بأنها تحرك أطرافها وتسمع وتناغي و تستجيب للضوء بضعف
الرد:
العلاج حسبما تريد في مصر أم الإمارات ، ولكن قبل العلاج أرجو إرسال تقرير الحالة باللغة الإنجليزية لأشخص علاجها المناسب وعدد الجلسات الكافية ، لأن مشكلة الطب في سوريا أنهم عرّبوا المصطلحات والتقارير .

السؤال رقم ( 7 )
ابني 10 سنوات منذ 3 سنوات ظهر فيه بهاق وعولج ولكن يرجع مرة أخرى، وهكذا والبهاق في أجزاء من جسمه حول العينين واليدين والرجلين فهل يمكن علاجه بالأوزون؟

الرد:
طالما أن البهاق يذهب ويعود من جديد فلا جدوى من العلاج بالأوزون .

السؤال رقم ( 8 )
هل ممكن علاج انسداد شرايين القلب لديكم بالأوزون، أو ما في معناه الطبي مع العلم أني مريض بالكلى والسكر والضغط.

الرد:
لا يوجد أفضل من الأوزون كعلاج لانسداد شرايين القلب، من الممكن أن تعتبر نفسك محظوظاً إذا لجأت لعلاجها بالأوزون لأنه يؤثر إيجاباً في تحسن حالة مرضك بالكلى والضغط والسكر .

السؤال رقم ( 9 )
أعانى من التهاب نكروزى مزمن بالساق اليسرى وأجريت عدة عمليات جراحية للتنظيف فلم تشفى الالتهاب والجرح المصاحب له أكثر من عشر سنوات، فبرجاء الإفادة من أن أكون بحاجة للعلاج بالأزون كحل نهائي أم هو علاج تحفظي فقط حتى لا يزيد الالتهاب.

الرد:
ممكن يكون الأوزون علاج نهائي فهو أقوى مضادات الفيروسات على الإطلاق، ولكن هذا يعتمد على مدى قوة الفيرس. يمكن أن نعرف لك بعد إجراء 10 جلسات وحسب التحسن نستطيع الجزم بأن العلاج سيكون نهائي أم لا .

السؤال رقم ( 10 )
هل يمكن علاج العصب السابع باستخدام الأوزون؟ وما هي المدة التي يستغرقها العلاج.

الرد:
70 % من حالات العصب السابع يكون فيها الشلل مؤقت وهنا يمكن العلاج بالأوزن وقد شفيت به مئات الحالات ، لكن إذا حدث ضمور للعصب فلا ينفع العلاج بالأوزون.

السؤال رقم ( 11 )
هل يمكن علاج الغدة الدرقية بالأوزون
الرد:
لا يمكن


عدل سابقا من قبل site admin في السبت يونيو 21, 2008 7:04 pm عدل 1 مرات (السبب : التثبيت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cond
Admin


عدد الرسائل : 536
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: استشاري العلاج بالأوزون يجيب على تساولات لعلاج الاكتئاب وضمور المخ للاطفال   الإثنين يونيو 23, 2008 6:51 pm

thanks thanks thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استشاري العلاج بالأوزون يجيب على تساولات لعلاج الاكتئاب وضمور المخ للاطفال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن المرأة-
انتقل الى: