عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحاج سيد متولي رئيس النادى المصرى البور صعيدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الحاج سيد متولي رئيس النادى المصرى البور صعيدى   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 8:07 pm



فى آخر حوار له تكلم وعبر كابتن نادى المصري المرحوم "سيد متولي" مع الإعلامية "منى الحسينى" خلال برنامج" نأسف على الإزعاج " عن نفسه فقال : أنا واحد حر من الناس, أدافع عن الحق ولم ولن أسمح لأحد أن يأخذ حقي أو يستولى عليه , وحبي لبورسعيد والنادي المصري لا يوصف واعتقد أن كل بورسعيدي له نفس الروح التي لدى

.البداية :
تخرجت في كلية التجارة عام 1965, وكنت أهوى التدريس لحبي للقيادة,بالرغم من كوني المتوسط فى أخواتي إلا أنهم يعتبرونى كبيرهم أوأبوهم , وقد درست رياضة حديثة, وسافرت إلى ليبيا ورجعت منها رجل أعمال برأس مال قوى , وعند عودتي توجهت أنظاري إلى النادي المصري , والسبب فى ذلك حبي لبورسعيد والرياضة , و حبي للنادي المصري جاء منذ الصغر , فعندما كان عمري سبع سنوات كنت أذهب إلى النادي, وأتابع كل المباريات , وكنت أمارس كرة القدم فى المدارس والنادي بشكل غير محترف حتى وصلت إلى الجامعة , أما عن خبرتي فقد استمدتها أولاً من الإتقان وثانيا حبي للنادي, والجمهور معا .

مواصفات الرجل الناجح
وفي سؤال من منى حول مواصفات الرجل الناجح , أجاب متولي أن الرجل الناجح يعتمد على نفسه وليس على البنوك , رجل الأعمال الناجح ينقسم مابين العقل، والأموال , وتكملة للسؤال سألته منى أيهما أفضل هدوء واستقرار وراحة بال ولا صفقة جديدة من الصفقات , أجاب حاليا أنا أتمنى أن استقر وأستريح , وأعيش لنفسي لأنى لم أعش لنفسي , وكل حياتي كانت للآخرين، وأنا أريد أن أصنع لأولادي وبيتي كيان لحين وفاتي أن يعيشوا فيه من بعدي ,ولا اترك لهم ولو جزء صغير من الديون ليدفعوا ثمنه .

أعمالى الحرة أهم
"سيد متولي" الرجل الذي يجمع بين إدارة الأعمال ورئاسة النادي المصري , ماذا يفعل لو خيروه بين المنصبين هذا ما سألته "منى الحسيني" , أجاب : أعمالى لها الأولوية بالنسبة لي ,فهي جعلتنى اذهب إلى النادي المصري ,واعتقد أن كلا منهم يصب فى الآخر , فالدور المادي، والخبرة هما ما دعموه كرجل أعمال ناجح , ورئيسا للنادي , وأنا لا أريدالكرسي لذاته الكرس فقط .يحبه


خلافات سيد متولي
عندما كانت الحسيني تتفحص أوراق متولي وجدت كم من الخلافات لاحصر له من بينها خلافه مع نائب النادي "عبد الوهاب قوته ", وأمين الصندوق " عادل عاشور " وحسام وإبراهيم حسن , والمحافظ السابق "فخر الدين نخيدة" , رد متولي قائلا إن الخلافات مع عبد الوهاب قوته ترجع لكوننا "ندين" , فى وجه كل منهما الآخر, ولكن الصداقة موجودة .

أما عند سؤاله عن الخلافات الكثيرة مع المحافظ "فخر الدين نخيدة"، أجاب لا توجد بيننا أى خلافات, و كنت أبكى عند رحيله , وكذلك غيره كانت الخلافات ليست شديدة . وهناك مصيبة كبيرة فى النادي المصري إنه لا يوجد به نادى اجتماعي حتى الآن منذ عام 1920

وكرر فى كلامه أنا أثور وانفعل مع خصومي طالما أن معي الحق , وفى أحيان كثيرة أنسى نفسي من أجل الحق. و عن وجود أزمة ثقة بينه وبين الحكام قال متولي إنه لا يوجد أزمة إلا إذا كان الحكم ضعيف . وقاطعته الحسيني بسؤالها عن سبب مطالبته بحكام أجانب . فأجاب أن هناك حساسية بين الحكام , فالأهلى له سطوة على الحكام , والحكم الأجنبي لا يعرف الأهلى ولا الزمالك ويعطى الحق ,ولايخطئ , ولكن رفض اتحاد الكرة , ثم طالبت بحكم دولي " عصام عبد الفتاح " لكونه حكم عظيم , ولكننى وجدته غير عادل وقراراته غير صحيحة , وإذا كان تصريحات الحكم لابد وأن تحترم وإذا كان قراره خطأ لابد وأن يحاكم. وأخيرا أنا لا أشك فى نزاهة الحكام , ولكن أراعى أن أحدهم لم يرى ضربة الجزاء و من ثم لم يحسبها وقد يصل الأمر فى بعض الأحيان إلى انسحابه من المباراة بشكل نهائي .

النادي المصري مستفز
وحول مقال كتبه أحد الصحفيين عن سبب وجود اللاعبين فى حالة من الاستفزاز عند علمهم بسفرهم إلى بورسعيد , حيث إن جماهير بورسعيد يمتازون بالعنف والتمرد على أى لاعبين فى أى مباريات, قال إن ذلك يعد افتراء على جمهور النادي المصري , فقد كنا فى معركة ولم يتصرف أى فرد من الجماهير بصورة عنيفة .
وأضاف إن كان يوجد الكثير من الظلم , وعملية استفزاز للجمهور , فلابد وأن يحترموا كرامتهم وأصواتهم , وأكمل متولي أن نادى المصري محترم جدا ويفي بكل التزاماته , والنادي من الممكن قيادته بهدوء , والنادي المصري كل حياتي , ولايمكن أن يتواجد من يهاجم النادي المصري , وسأدافع عنه إلى آخر قطرة فى دمى.

دخوله مجلس الشعب
أكد متولي أيضا أن دخولي انتخابات مجلس الشعب ماهو إلا لمصلحة شعب بورسعيد , فأنا أحب الشعب واعتبر نفسي خير من يمثلهم , ولا اقبل بأى تجريح أو إهانة لهم , وليس بحثا عن الحصانة .


عدل سابقا من قبل site admin في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 8:10 pm عدل 1 مرات (السبب : اعادة التنسيق)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
omar
عضو نشيط


عدد الرسائل : 313
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحاج سيد متولي رئيس النادى المصرى البور صعيدى   الأحد نوفمبر 16, 2008 10:30 pm

أسف أسف أسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفيشاوى
مشرف


عدد الرسائل : 238
العمر : 25
الموقع : شبكة الفيشاوى
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاج سيد متولي رئيس النادى المصرى البور صعيدى   الخميس نوفمبر 20, 2008 10:33 pm


اذا جاء قوما مصيبة قالوا
انا لله وانا الية راجعون
رحمة الله الفيد وادخلة فسيح جناتة
مع تحياتى.................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحاج سيد متولي رئيس النادى المصرى البور صعيدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الحياة والطبيعة :: مشوار حياتى-
انتقل الى: