عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar
عضو نشيط


عدد الرسائل : 313
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "   الإثنين نوفمبر 17, 2008 12:18 am


حقق النادي الاهلي انجازا‮ ‬أفريقيا‮ ‬غير مسبوق‮.. ‬فاز بكأس دوري الابطال للعام السادس بعد تغلبه علي القطن الكاميروني في مجموع مباراتي النهائي رغم تعادله ‮٢/٢ ‬في لقاء العودة مساء أمس في مدينة جاروا التي تبعد ‮٠٠٥ ‬كيلو متر عن العاصمة كانون‮ ‬ياوندي‮.. ‬تسلم شادي محمد كابتن الأهلي كأس البطولة من رئيس وزراء الكاميرون الذي حضر نائبا عن الرئيس في وجود الكاميروني عيس حياتو رئيس الاتحاد الافريقي ومحمد عقل سفير مصر وحسن حمدي رئيس مجلس إدارة الاهلي ورئيس البعثة‮..
medium-smiley-052 medium-smiley-052
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omar
عضو نشيط


عدد الرسائل : 313
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "   الإثنين نوفمبر 17, 2008 12:23 am

وجه الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى الكاميرون التهنئة إلى أعضاء وجماهير الأهلى بمناسبة الفوز بدورى رابطة الأبطال الأفريقى والتأهل من خلاله الى بطولة العالم للأندية باليابان للمرة الثالثة فى إنجاز لم يحققه أى فريق آخر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
omar
عضو نشيط


عدد الرسائل : 313
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "   الإثنين نوفمبر 17, 2008 12:26 am


عقب انطلاق صافرة نهاية مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى وفوز الاهلى بلقب دورى الأبطال الأفريقى انطلقت فى شوارع القاهرة ومحافظات مصر المختلفة فى شوارع القاهرة ومحافظات مصر المختلفة جماهير النادى الأهلى محتفلة بفوز فريقها باللقب الأفريقى والتأهل الى كاس العالم باليابان للمرة الثالثة ..

حرصت أعداد غفيرة من جماهير الأهلى على الحضور الى مقر الأهلى بالجزيرة والاحتفال بالفوز الكبير من خال الهتافات باسم الأهلى واللاعبين والجهاز الفنى حاملين أعلام النادى ومرددين بتلقائية أحلى عبارات التعبير عن الفرحة والانتصار الكبير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cond
Admin


عدد الرسائل : 536
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 7:49 pm

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق الأهلي المصري بحصوله على لقب دوري رابطة الأبطال الأفريقية للمرة السادسة في تاريخه على حساب القطن الكاميروني. وقال الفيفا" إن مكاسب الأهلى لم تتوقف عند حصد جائزة المليون دولار، ولا مجرد التأهل لكأس العالم للأندية باليابان الشهر المقبل للمرة الثالثة في تاريخه، لكنها تجاوزتها بمجاورة واحد من أغلى وأكبر أندية العالم مانشستر يونايتد الانجليزي. يشار الى أن الأهلي توج بلقب البطولة أمس بعد تعادله مع القطن الكاميروني 2/ 2 على استاد جاروا ، وكان قد فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة 2/ 0.
music-smily-019 band1 band1 music-smily-019
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cond
Admin


عدد الرسائل : 536
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 8:01 pm

Egypt

لاعبو الأهلي يرفعون كأس البطولة

قال راديو "فرنسا" الدولى إن فوز الأهلي المصري الأحد على "كوتون سبور" الكاميرونى في مجموع لقائي الذهاب والعودة للدور النهائي انضم لقائمة صناع الأساطير. وذكر الراديو - فى تقرير له عن مباراة العودة لنهائى البطولة التى جرت الأحد فى مدينة جاروا الكاميرونية وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما- إن الأهلى أصبح الفريق الأكثر حصولاً على بطولة دورى أبطال افريقيا بعد فوزه باللقب السادس له فى هذه البطولة متخطيا مواطنه نادى الزمالك الحاصل على خمس بطولات.

وحول المبارة قال الراديو" إنه على الرغم من سيطرة "كوتون سبور" الكاميرونى على اللقاء إلا أن نجوم الأهلى الذين يشبهون الأحجار الثمينة استطاعوا تسجيل هدفين فى الفرصتين الوحيدتين اللتين سنحتا لهم طوال اللقاء فتقدموا بهدف قبل أن يسجل "كوتون سبور" هدفين إلا أن "فريق القرن" فى إفريقيا قضى على آمال الكاميرونيين قبل انتهاء اللقاء بدقيقة بإحرازه هدف التعادل من ضربة جزاء لينتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق ويحمل الأهلى الكأس للمرة السادسة لسابق فوزه فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد.

واوضح الراديو أن لاعبى الأهلى عقدوا العزم قبل مغادرة القاهرة على العودة بالكأس التى ضاعت من بين أيديهم العام الماضى فى ستاد القاهرة بعد خسارتهم المفاجئة أمام النجم الساحلى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف. واضاف الراديو أن الأهلى بات الفريق الوحيد الذى استطاع أن يسجل أهدافا فى شباك فريق "كوتون سبور" فى جاروا مشيرا إلى أن الفريق الكاميرونى لعب سبع مباريات على أرضه خلال البطولة، فاز بها جميعا دون أن يتلقى هدفا فى مرماه.
واختتم الراديو تقريره بأن الأهلى أصبح مكلفا بمهمة جديدة هى تشريف الكرة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية التى ستقام فى اليابان الشهر القادم وتأكيد أن الكرة المصرية قابلة للتصدير وأن اللاعبين المصريين قادرين على اللعب فى أكبر الأندية العالمية.
783975[1]. 783975[1]. 783975[1].

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفيشاوى
مشرف


عدد الرسائل : 238
العمر : 25
الموقع : شبكة الفيشاوى
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "   الخميس نوفمبر 20, 2008 10:55 pm


مشكوريين على التكملة دى
بس ارجو من الجميع
من يريد وضع مواضيع
يضعها منفصلة
ولا يضعها فى موضوع اخر
مع تحياتى.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز الأهلى المصرى بكأس العالم لدورى الدول الآفريقية للمرة السادسة " انجاز "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: