عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حرب الفساتين تنتقل من القاهرة الى دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seham
عضومميز


عدد الرسائل : 477
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: حرب الفساتين تنتقل من القاهرة الى دبي   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:58 pm


حرص عدد كبير من نجوم هوليوود والعالم العربي على حضور الحفل الأسطوري الذي جرى في دبي لإفتتاح منتجع "أتلانتيس جزيرة النخلة" ، وكأن هذا الحفل كان مناسبة أخرى تتباري فيها النجمات للفوز بلقب أجمل فستان ، حيث مرت كل نجمة على السجادة الحمراء المخصصة لهن لتقف أمام عدسات المصورين بكامل أناقتها وزينتها.

اللافت للنظر كان مرور كل من النجمة الكبيرة ليلى علوي والإعلامية د. هالة سرحان اللتين لفتتا انتباه الحاضرين وأثارتا فضول الإعلاميين من كل أنحاء العالم بأناقتهن وجمال إطلالتهن، حتى أصبحتا محط اهتمام كل وسائل الإعلام.
حيث ارتدت النجمة ليلى علوي فستانا تمازجت فيه خيوط الذهب بهدوء اللون الفضي ، أما الدكتورة هالة سرحان فقد ارتدت فستانا احمر فانعكس هذا اللون البراق عليها حيوية وأنوثة وعكس شخصيتها الإعلامية المتفردة والمتميزة كإمرأة شرقية ترفض أنصاف الحلول.
وقد أكدت النجمتان ان مصممة هذين العملين الرائعين من تصميم هويدا البريدي التي غابت عن حضور هذا الحفل وقد علمنا أنها قد جهزت فستانا ثالثا للنجمة "سلاف فواخرجي" التي منعتها ظروف طارئة من حضور الحفل.

كان أيضا من المقرر ان ترتدي المذيعة "أوبرا وينفري" فستانها من تصميم هويدا أسمته "رسائل حب" وهو عبارة عن فستان من الطراز العربي وزينته برسائل حب من العرب إلى شخص الإعلامية أوبرا وينفري التي رأت فيها شخصية فذة استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة متقدمة وراقية في عالم الإعلام العالمي.

وأمام اعتذار أوبرا في اللحظات الأخيرة ..قامت هويدا البريدي بإرسال الفستان كهدية إلى أوبرا مع من نابت عنها بحضور الحفل قائلة :"يكفي أنني من صممت لهذه السيدة المختلفة فستانا، وأتمنى أن ينال إعجابها وأن ترتديه في مناسبة قادمة" وعن الرسائل التي خطتها على الفستان قالت :"هي رسائل حب كتبتها بلغتنا العربية واستنتجتها من آراء الناس تجاه هذه الإعلامية البارزة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حرب الفساتين تنتقل من القاهرة الى دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن المرأة-
انتقل الى: