عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بلاوى وفضائح الفنانين والفنانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1335
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: بلاوى وفضائح الفنانين والفنانات   الجمعة ديسمبر 19, 2008 12:33 am




مصائب المشاهير التي يجد فيها الإعلاميون فرصة سانحة لجذب الانتباه وتحقيق قدر لا بأس به من الشهرة على حساب أهل الفن مما يذكر بالحكمة القائلة: مصائب قوم عند قوم فوائد، كما يفتح النقاش حول تفسير الأهداف المعلنة والخفية من تسليط الأضواء على الأخبار السلبية التي تخص هذه الشريحة من المشاهير.

أسمهان أولى ضحايا الفن
وهناك أيضاَ المطربة أسمهان الأطرش أميرة جبل الدروز شقيقة الفنان فريد الأطرش التي لاقت مصرعها غارقة في ترعة طريق القاهرة ـ رأس البر عام 1944 حيث كانت مسافرة إلى هناك بصحبة صديقتها مارى قلادة، وقد استطاع السائق أن ينجو سالماً ، إلا أن الأهالي أخرجوا جثتا الصديقتين من السيارة، وذهب البعض أن الحادث كان مدبر من أحدى المطربات وقتها بدافع الشهرة نظراً لأن أسمهان تمكنت منذ ظهرها أن تجذب الأنظار اليها مما دفع المطربة لتدبير هذا الحادث والتخلص من أسمهان. وظل موت أسمهان لغزاً كبيراً حتى الآن لا سيما بعد أن اختلف الناس حوله، حيت قال البعض إنه كان اغتيالا لدوافع سياسية تم بتدبير أجهزة مخابرات أجنبية كانت "أسمهان" تتعامل معها، وقال البعض الآخر إن أجهزة الأمن المصرية وراء الحادث، ووصل التفكير بالبعض بأنهم شكوا أن تكون كوكب الشرق "أم كلثوم" وراء هذا الحادث.

ذبح سوزان تميم
لم يسعف الحظ المطربة اللبنانية سوزان تميم لترى صورها وأخبارها تتصدر أغلفة الجرائد والمجلات كما كانت تتمنى، ولكن يبدو أن القدر أقوى من حظها، حيث جاءت شهرتها لتصبح موضوع الساعة بعد مقتلها في ظروف غامضة، فلم يكن أسم سوزان تميم معروفا لدى الكثيرين منا في حياتنا ولكنها مطربة مغمورة لديها بعض التجارب الفنية الضعيفة التي لم تثبت على الساحة الفنية واليوم أغمضت سوزان عينيها لتلقى الثرى وسط أجواء صاخبة لم تهدأ حول مقتلها وحياتها المليئة بالمشاكل والغيرة .

ذكرى .. رحيل مأساوي
لم ينس أحد الحادث البشع الذي راحت ضحيته المطربة التونسية ذكرى بمصر في28 نوفمبر عام 2003 بشارع حسن مظهر في حي الزمالك بالقاهرة كما قتل مدير أعماله وزوجته ثم انتحر انتحاره بعدها مباشرة، ووقع الحادث في الساعة الخامسة فجراً عندما أتى السويدي في حالة سكر الساعة الخامسة فجراً من أحد المطاعم برفقته عمرو صبري مدير أعماله الذي كان في حالة سكر هو الأخر. ودخل الاثنان للمنزل ووجد ذكرى وهي ترتدي بذلة رياضية بيضاء ووجدا معها "خديجة " زوجة عمرو صبري وممثلة غير مشهورة تسمى سوسن رمزي 60 عاماً معروفة بأنها تقرأ الفنجان لأغلب الفنانين وتتعامل معهم كأم كما كانت في المنزل في نفس الوقت خادمتان طلب منهما أيمن السويدي بمجرد حضوره للمنزل أن يدخلا إلى الغرفة وأن يغلقا الباب عليهما كما طلب من سوسن أن تدخل غرفة هي الأخرى وتغلق الباب. وبعدها اشتد النقاش بين ذكرى وزوجها حول عدم موافقته على عملها وعدم رضاه على سهرها الليلي وبقائها خارج المنزل وحين رفضت طردها من المنزل وسمعت الخادمتان وهو يوجه اتهامات غير لائقة إلى ذكرى ويصفها بأعمال شائنة، وبعدها صوت طلقات متتالية راح ضحيتها ذكرى تردد وقتها أنها تصل لـ 16 طلقة من في جسدها وبعدها قام بقتل كل من عمرو وخديجة وبعدهما قام السويدي بوضع السلاح في فمه وانتحر، كان السويدي معروف بعصبيته الزائدة وغيرته الشديدة على ذكرى.

مصرع السندريللا
أما عن مقتل ساحرة الشاشة الفنانة سعاد حسني فمازال حادث مجهول يشغل عدد كبير من محبيها حتى الآن فقد هز مقتلها الرأي العام منذ عام 2000 حتى الآن، عندما عثر على جثة سعاد ملقاة من شرفة المنزل بالدور السادس التي كانت تعيش فيه برفقة صديقتها نادية يسري بمنطقة ميدفيل بوسط العاصمة البريطانية لندن، البعض رأي أن سعاد ماتت منتحرة بإلقاء نفسها من الشرفة بالطابق السادس من بناية ستيوارت تاور. وتعود مأساة سعاد منذ رحلة سعاد مع المرض منذ بداية التسعينيات فأصيبت سعاد بألم شديدة في العمود الفقري جعلها قليلة الحركة مما ثار على جسدها وأصيبت بالسمنة المفرطة أيضاً، إضافة لتوتر الحالة النفسية نتيجة للمرض وعدم القدرة على مواصلة مسيرتها الفنية فقررت سعاد السفر لفرنسا وإجراء عملية جراحية أملا في استمرار حياتها الفنية.

ولكنها فشلت وبعدها سافرت للندن واستمرت رحلة العلاج لمدة أربعة سنوات استطاعت سعاد خلالها أن تحسن حالتها الصحية فقد خسرت حوالي 11 كيلو جراماً من وزنها في مصحة بريطانية اسمها 'شامينيز' ويعتمد هذا البرنامج على تمرينات التزمت بها سعاد بالإضافة إلى تحسن حالة عمودها الفقري بمتابعة العلاج بالإضافة إلى أنها كانت تتابع علاجها بشكل نفسي مع أحد الأطباء وتواظب على تناول حبوب ضد الاكتئاب. والمؤسف أن ما كان ينشر حولها في بعض الصحف حول أنها تتسول في لندن وتأكل من صفائح القمامة وتستجدي السياح العرب في العاصمة البريطانية للإنفاق عليها وأصبحت كريهة الشكل وتجاوز وزنها 210 كيلوجرامات.

فاتن فريد ضحية عامل البنزين

ونجد المطربة نبيلة عباس مرسي وشهرتها "فاتن فريد" التي قتلت 25 فبراير الماضي على يد الشاب ياسر علي عبد الله عبد العزيز "25 سنة" عمدا كان يعمل بمحطة البنزين التي يمتلكها زوجها وقام بطرده منها فلم يجد ياسر أمامه سوى المطربة محاولاً التوسل لزجها ليعاود مرة أخرى العمل بالمحطة ولكن رفضت فاتن التدخل في الأمر ولم يجد ياسر أمامه سوى أن السكين حل لمشكلته حيث دفعها على الأرض وسط صالة المنزل وقام بطعنها في بطنها وصدرها وماتت غارقة في دمها داخل شقتها بمنطقة الهرم . بدأت محكمة الجنايات بمحافظة الجيزة أولي جلسات محاكمة ياسر بالقتل عمداً داخل شقتها وأكد شهود الإثبات آنذاك ـوهم بعض الجيران الذين أمسكوا به ـ وبمناقشته اعترف بأنه تعدي علي المجني عليها وأصابها بالسكين لأنها رفضت التوسط له للرجوع للعمل مرة أخرى.


وداد حمدي ..وطمع الريجيسير

وعن قصة مقتل أشهر خادمة في السينما المصرية الفنانة الكبيرة وداد حمدي التي لقيت مصرعها في التسعينيات بسبب طمع أحد الريجيسيرات الذي استقبلته بمنزلها الذي تقيم فيه بمفردها فذهبت لتقدم له كوباً من الليمون ، لكنه غدر بها وأجهز عليها وطعنها عشرات الطعنات، من أجل السرقة لكنه لم يجد معها سوى 200 جنيه واستولى على مجوهراتها، التي اكتشف بعدها أنها "فالصو".

الهام شاهين.. وانتقام قدورة
وهناك أيضا الفنانة المصرية إلهام شاهين الذي حاول طليقها رجل طليقها رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة تشويه وجهها عن طريق ماء النار بواسطة أحد البلطجية لكنها نجت بأعجوبة على أثر قيام رجال الأمن بضبط المجرم قبل تنفيذ جريمته وبعد القبض على هذا الشخص اعترف انه جاء مدفوعاً ومأجوراً من مليونير لبناني اسمه عزت قدورة للانتقام من الفنانة التي كانت على حد ما قيل زوجته وطلقت منه على غير رغبته. وهو ما نفته الهام مؤكدة انها رغم معرفتها بقدورة في لبنان معرفة عادية.. الا انها لم تتزوجه في يوم من الايام وانه يبدو عليه انه شخص غير طبيعي ويهوى لعبة الانتقام دون سبب واضح.


داليدا منتحرة

أما المطربة العالمية المصرية الأصل داليدا‏ التي انتحرت في‏7‏ مايو‏1987بعد إصابتها بحالة اكتئاب شديدة دفعتها للتخلص من حياتها بطريقة بطريقة تراجيدية حيث قطعت شرايين يدها وبجانبها رسالة كتبت فيها:الحياة لا تحتمل.. سامحوني.

حنان ترك.. ومختل عقلياً
ولم تسلم حنان ترك هي الأخرى من مثل هذه الاعتداءات بعدما ادعى مختل عقليا انه علي علاقة غير شرعية بها وأنه أنجب منها طفلا وانه كان يتردد عليها بصورة منتظمة منذ 10 سنوات لرؤيته إلا أنها منعته مؤخرا، ولكن سرعان ما انتهى الأمر وجاء والد الشاب وأحضر تقارير طبية تفيد أن ابنه مريض نفسيا ويتردد 3 مرات أسبوعيا علي مستشفي العباسية للأمراض النفسية والعصبية.

عماد مقتولا في الجيزة
ووجد المطرب الشاب عماد عبد الحليم مقتولا في شارع الجيزة يوم 20 أغسطس 1995حيث عثر على جثته فوق الرصيف وبجواره حقنة ملوثة ببقايا الهيروين وذلك.

نيازي مصطفى .. وقاتل مجهول
وفي‏19‏ أكتوبر عام‏1986,‏ عثر علي المخرج نيازي مصطفى جثة هامدة في منزله مخنوقاً بربطة عنق، وراح المخرج السينمائي الشهير ضحية جريمة غامضة مازالت حتى الآن لغزاً بعد حياة فنية ثرية قدم خلالها ما يزيد عن ‏155‏ فيلما بدأها عام‏1933 بفيلم "سلامة في خير" لنجيب الريحاني وأنهاها بفيلم "القرداتي" لفاروق الفيشاوي عام 1986.


حشيش شعبولا
فقبل عيد الأضحى بساعات، استقبل مستشفى الهرم قاسم عبد الرحيم حسن "58" وشهرته شعبان عبد الرحيم مصابا بفقدان الوعي ونزيف بالقفص الصدري وحالته العامة سيئة، وقد عثر بين طيات ملابسه على قطعة من الحشيش المخدر، وبسؤال نجله خميس قاسم عبد الرحيم "27" عاماً ويعمل مطرباً شعبياً أيضاً، قرر أنه خلال وجود والده بالمنزل فوجئ بسقوطه على الأرض مغشياً عليه فنقله إلى المستشفى ظنا أنه قد أصيب بغيبوبة سكر، حيث أنه يعانى هذا المرض منذ فترة...تم التحفظ على المطرب داخل المستشفى ووضع حراسة أمنية عليه ثم أحيل للنيابة التي قررت الإفراج عنه على ذمة القضية بكفالة قدرها ألف جنيه مصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bosbos
عضو نشيط جدا


عدد الرسائل : 249
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: بلاوى وفضائح الفنانين والفنانات   الجمعة ديسمبر 19, 2008 4:02 am

سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم .
لكل هذه الاحداث والحوادث عبره يعلمها الله ولكى يتعظ منها الانسان نسال الله العفو والمغفره .
ولاكن ملكش حق يا شعبولا تزودها كده فالعيد ده حتى موسم !!!!!!!!
jumping-smiley-020
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاوى وفضائح الفنانين والفنانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الفنون والثقافة والهوايات :: فنون المسرح والسينما-
انتقل الى: