عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نقول لالالا ياسماحة الشيخ" حسن نصر الله " و " يوسف القرضاوى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: نقول لالالا ياسماحة الشيخ" حسن نصر الله " و " يوسف القرضاوى"   الجمعة يناير 02, 2009 5:07 pm


1- الشيخ نصر الله زعيم حزب الله فى لبنان


ظهر السيد حسن نصر الله، فارس العرب ومرعب إسرائيل، كما أطلقت عليه بعض الصحف بعد الحرب اللبنانية الأخيرة مع إسرائيل، التى انسحبت فيها إسرائيل من أجل ترتيب أوضاعها.. ظهر هذا الفارس الهمام على إحدى الفضائيات وهو يدعو الشعب المصرى إلى المظاهرات،ويدعو الجيش المصرى لعمل انقلاب ضد الحكومة.. وفتح معبر رفح بالقوة!!

حتى يتمكن الفلسطينيون فى غزة من الدخول إلى سيناء تاركين أرضهم وديارهم لتُباع لإسرائيل عن رضا نفس وطيب خاطر.. إلى ماذا يرمى السيد حسن نصر الله من تدخله فى شؤوننا؟ فأقول له.. اتق الله وناشد إيران، والملوك العرب التبرع بأموالهم لشراء أسلحة للمقاومة الفلسطينية.. وصدقنى إنهم لن يفعلوا..

اتق اللّه واطلب من سوريا فتح أبوابها وحدودها لباقى الشعب الفلسطينى، بدلا من فتحها لقادة حماس فقط، وهم يعيشون فى مأمن من الصواريخ فيها.. وصدقنى إنهم لن يفعلوا! ولتذهب أنت وتجاهد بجيشك فى فلسطين عسى أن تهزم إسرائيل مرة أخرى.. وصدقنى إنك لن تفعل.. دعوا مصر وشأنها.. ودعوا أبناء مصر وما هم فيه من صراع من أجل العيش والبقاء.. دعوا مصر، ولا تلقوا بأخطائكم عليها..

مصر لن تضحى بأبنائها إلا دفاعًا عن مبادئها وأرضها.. وجيش مصر سيظل فقط من أجل الدفاع عنها.. لا من أجل الانقلابات العنترية.. إن حماس يا سيدى الفاضل لا تريدها سلامًا ولا حقنًا للدماء.. ولكنها تتصرف بغباء وتسبب دمارًا شاملاً لفلسطين.. فلتذهب، يا سيدى، للجهاد، وليذهب كل العرب للجهاد.. فنحن أدرى بشعابنا!
لا نريد أوصياء على الشعب المصرى -- الشعب مرتبط بقيادته ويعرف مصلحته ويعرف فكر وسياسة قادته تجاه القضية الفلسطينية وأحداث غزة. الدبلوماسية المصرية نشطة من أجل غزة وأحداث غزة
هناك عمالة ومؤمراة موحدة تروج لها قناة الجزيرة " قطر -- سوريا -- طهران يروجوا لفكرة موافقة مصر وتآمر مصر على قيام اسرائيل بضرب غزة وتصفية قيادة حماس وتحطيم قوتهم العسكرية ومراكز قوتهم وأمنهم
لا ياسماحة الشيخ لا أنصال بين ثيادة الجيش والقياة المصرية لن تحرك الشارع المصرى والجيش المصرى من على منبر الخطابة وباختلاق اسباب ومبررات من صنع خيالكم

2- الشيخ يوسف القرضاوى


تكلم سماحة الشيح عبد الرحمت يوسف القرضاوى اليوم فى صلاو الجمعة تلميح واضح وصريح على أن مصر دولة مسلمة وتقوم باغلاق معير رفع فى وجهة الاخوة الفلسطنيون
طبعا شيخا الجليل يتكلم من الناحية الانسانية ولم يفكر فى القرار من الناحية الساسية ومن أن هذا يحقق هدف اسرائيل
بأن تكون غزة تحت الرعاية والحماية والاهتمام المصرى ويترك الفلسطنيون قضيتهم من الناحية الانسانية لم تقصر مصر أبدا وفتحت المعبر للحالات الانسانية للمصابين والمرضى بل فتحت المعبر على مصرعية للمعونات من الدول الاخرى سواء أغذية أو اجهزة طبية مصر كدولة أيضا قدمت لأهل غزة أطنان من الأدوية والأغذية
لكن مصر لا حدودها ولا يمكن اختراق حدودها هناك اتفاقية عام 2005 بان تقوم لكل من السلطة الفلسطيبنة ومصر والاتحاد الأوربى بتنظيم الدخول والخروج عبر المعبر

حماس ليست السلطة الفلسطينية --- حماس تريد انساء امارة غزة ويكون لها حكومة مستقلة وبذل تضيع القضية الفلسطينية ويصبح هناك انفصال بين كل من الضفة الغربية وغزة لا ياسماحة الشيخ مصر لم تقصر فى حق القضية الفلسطينية مصر حاربت 3 حروب من اجل فلسطين
حرب 48
حرب67
حرب 76
فليس هناك مجال للتلميح أوالاشارة الى أن قصور فى موقف مصر تجاه أهل غزة خلال خطبة الجمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
omar
عضو نشيط


عدد الرسائل : 313
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: نقول لالالا ياسماحة الشيخ" حسن نصر الله " و " يوسف القرضاوى"   الجمعة يناير 02, 2009 5:13 pm

تابعت يوم السبت ٢٧ ديسمبر، عبر الفضائيات العربية وغيرها تداعيات الهجوم الإسرائيلى البغيض على غزة.. وتألمت لعشرات الشهداء من الأطفال والنساء والشباب.. وتألمت للخراب والدمار الذى أصاب العديد من المنشآت الفلسطينية.. واشتد حزنى حين وجدت أن بعض فضائياتنا العربية تلمح -وبعضها يصرح- إلى أن مصر مشتركة رسمياً بالتخطيط والتعاون مع إسرائيل لتنفيذ هذه المذبحة.. وأن زيارة وزيرة الخارجية ليفنى لمصر يوم الخميس كانت لوضع الخطوط العريضة لهذا الهجوم!!

بالله عليكم أما آن الأوان لتتركونا فى حالنا.. وتكفوا عن بث سمومكم لمصر فى كل شاردة وواردة.. ألم يحن الوقت بعد لوقف نزيف الحقد على مصر والمصريين.. قولاً.. وجلداً.. وسباً.. وادعاءات كاذبة.. ولهذه الأبواق المأجورة أقول: راجعوا موقف مصر خلال الأشهر الماضية.. والمناشدات.. والمطالبات.. والرجاء مرة تلو الأخرى.. والرحلات المكوكية للوزير عمر سليمان لإسرائيل وغزة ورام الله.. لوقف نزيف الدم بين الفلسطينيين وبعضهم من جهة.. وبين حماس وإسرائيل من جهة أخرى.. والمطالبة بضرورة وقف إطلاق الصواريخ الخايبة التى لا تصيب أحداً.. ولكن رد الفعل الإسرائيلى دائماً ما يكون عنيفاً.. فهم لا يطلبون سوى حجة ليضربوا فى مقتل.. وحماس دائماً تقدمها لهم!! مع تأكدها أن إسرائيل لديها خرائط كاملة بكل مخابئ حماس ومقارها ومقار زعمائها ومخابئهم وأرقام سياراتهم.. وبإرشاد من الفلسطينيين أنفسهم.. أرجوكم راجعوا الأسباب الحقيقية لتمسك المناضلين القدامى بكراسى الحكم الآن!!

مصر ياسادة ليست بهذا الغباء.. فيلتقى رئيسها الخميس مع وزيرة الخارجية الإسرائيلية.. ثم يتم الهجوم السبت!! لا.. ياسادة لقد خانكم ذكاؤكم هذه المرة.. فلو كان هناك اتفاق من أى نوع لم يكن هناك داع للاجتماع إطلاقاً.. أليس كذلك.. فبالله عليكم ارحمونا من ادعاءاتكم الظالمة دائماً.. وارحموا أنفسكم بموقف صارم صادق.. ومقاومة حقيقية كالمقاومة اللبنانية.. لكى تكسبوا المساندة الحقيقية من العرب.. كما انتزعتها المقاومة اللبنانية بشجاعتها وتماسكها.. وإجبار العدو على التقهقر والخروج من الجنوب اللبنانى.. وكلامى إلى أطفال الحجارة الذين أصبحوا شباباً الآن.. أين أنتم؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1337
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: هنا مصر ياعرب   السبت يناير 03, 2009 3:00 pm

هنا مصر ياعرب
العرب.. يتغامزون ويزايدون على مصر.. فى لحظة تناسوا دور مصر وعروبتها وتاريخها مع فلسطين العربية، أين الدول العربية جميعًا؟ أم أن كل الدول العربية هى مصر فقط؟ الآن منهم من يريد التبرع بالدم وفتح طريق لعلاج مصابى فلسطين! الآن يرون مصر بعيون الكراهية؟ هم لا يشعرون بأوجاع مصر وشعبها من أجل فلسطين!
هل شاب فكركم لتظنوا أن إسرائيل تستأذن مصر للحرب على فلسطين.. أو أن مصر تشجعها على ذلك؟ أو أن مصر هى التى تحرك العاتية إسرائيل، أوهمت ليفنى الصهيونية العالم بخبثها أن زيارتها لمصر هى الضوء الأخضر للحرب على حماس!
عجبًا هل نحن أمريكا الطاغية؟ سامح اللّه كل من تحدث فى حق مصر والمصريين.. ما قست قلوبنا على أحد.. لماذا تلك الكراهية الجلية ولماذا هذا الضغط المؤلم بسياط ألسنتكم الحداد؟.. نجحت إسرائيل فى فتنتكم، وهذه حماس التى لم توافق على عبور إخوانها الحجيج من غزة إلا بعد محاولات مضنية من مصر! ولم توافق على عبور المصابين عبر معبر رفح علنا، وفى الجانب الآخر يقولون بأن مصر ترفض دخول المصابين والمدد وتغلق المعبر! ليت الفلسطينيين يتحدون من داخلهم بعد أن انقسموا لدرجة الفرقة المؤلمة.. قاتل اللّه إسرائيل.. تحاصر غزة ولم ترحم أهلها.. لتقصف حماس.. والعرب يتهمون مصر بالصمت، وباتوا كأفواهٍ لا تسمع منها إلا الألم والتجريح..
كفاكم.. أنتم لم تكتوا بما اكتوت به مصر.. من الذى دافع بالقول والفعل سنين طوالاً غير مصر مَنْ ومَنْ؟ لماذا عشق الفراق يا عرب؟
لماذا تودون شماتة الأعداء فينا.. اللهم ارحم شهداء فلسطين وشهداءك يا مصر، فلقد نسى العرب جراحك وتاريخ جنودك وشعبك العظيم، نسوا حبك الشديد لكل العرب وغيرتك علىالإسلام والمسلمين، رحم الله المسلمين من أنفسهم،
اللهم انصر أمة الإسلام وارتق فتق المسلمين ولا حول ولا قوة إلا بالله، يلومون مصر ويسبونها وكأنها العدو الإسرائيلى.. آهٍ يا عرب العصب والكلم!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نقول لالالا ياسماحة الشيخ" حسن نصر الله " و " يوسف القرضاوى"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رد عمرو اديب علي حقد طارق دياب "فديو عمرو اديب .....فيديو طارق دياب"
» إيهود أولمرت " رئيس وزراء إسرائيل الثاني عشر "
» كلية الآداب والعلوم الإنسانية " محمد سبيلا مسار مفكر و أستاذ جيل "
» "يوووووووووه...تاني عن الحجاب ؟؟!"
» قـــصــــيد5 " د5 ألحــب عذآب يخرب بيتــــــك " حـ1جـ9 تحفـــــــ9 ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار السياسية-
انتقل الى: