عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فنزويلا تحتفظ بتاج جمال الكون للعام 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: فنزويلا تحتفظ بتاج جمال الكون للعام 2009   الإثنين أغسطس 24, 2009 11:58 pm


توجت ملكة جمال فنزويلا ستيفانيا فرنانديث ملكة لجمال الكون للعام 2009 خلال مسابقة جرت الاحد مساء في منتجع "اتلانتيس ريزورت" في ناساو في جزر البهاماس، شاركت فيها 83 شابة.وتسلمت ستيفانيا فرنانديث -18 عاما- التاج من مواطنتها ديانا ميندوثا التي كانت فازت باللقب في مسابقة العام الماضي في فيتنام.وكرست ميندوثا سنتها لتجول العالم وتدعو الى التوعية لمكافحة مرض الايدز وتشجع على البحث والتشريع في هذا المجال.

ومن المتوقع ان تحذو الملكة الجديدة حذوها.واختارت الشابة الفنزويلية لجنة تحكيم تضم 12 شخصا بينهم ممثلون ومغنون ومنتجون كان في صفوفهم الناقد المعروف في مجلة "فوغ"الاميركية اندريه ليون تالي والممثل دين كاين والسوبر موديل فاليريا ماثا.

وذكرت شبكة "سي أن أن" الإخبارية الأميركية أن هذه المرّة الأولى التي تفوز فيها متسابقتان من الدولة عينها بلقب ملكة جمال الكون لسنتين متتاليتين. وهذه سادس مرة تفوز فيها فنزويلا بهذا اللقب خلال تاريخ المسابقة وعمرها تسعة وخمسون عاما.وقالت ديانا ميندوثا في حديث الى التلفزيون المحلي "نحن الفنزويليات لا نسأم ابدا. لقد دخلنا التاريخ".

ونجد من بين المتباريات الخمس اللواتي وصلن الى النهائيات صبيتين من اميركا اللاتينية وهما ادا دي لا كروث من جمهورية الدومينيكان -23 عاما- التي نالت لقب الوصيفة الاولى وملكة جمال بورتوريكو مايرا ماتوس -عشرون عاما-.

كما وصلت ايضا الى المرحلة النهائية ملكة جمال استراليا وملكة جمال كوسوفو.وحازت ملكة جمال الكون جائزة نقدية لم يتم تحديد قيمتها ومنحة دراسية بقيمة مئة الف دولار من اجل متابعة دروس في التمثيل في نيويورك واقامة لشخصين ولمدة خمسة ايام في جزر البهاماس الى جانب المجوهرات والثياب.

وقد تم بث الحدث في 125 بلدا.

وقدمت حفل الانتخاب نجمة برنامج "سيليبرتي ابرينتيس" كلوديا جوردان الى جانب احد مقدمي برنامج "اكسيس هوليوود" بيلي بوش.

وتضمن الحفل عروضا لمغني الراب فلو ريدا والمغنيين ديفيد غيتا وكيلي رولاند ونجمة برنامج تلفزيون الواقع هايدي مونتاغ.وترتبط جاذبية المسابقة خصوصا بفرصة دخول مضمار الترفيه المدر للاموال وتحقيق النجاحات، على ما قال منظمو المسابقة.

وقالت اسيريما الايتو رئيسة "ميس لاتين اميركا اورغانيزايشون" ان "النساء اللواتي يرغبن في الفوز بلقب ملكة جمال الكون تحركهن رغبة اختبار الفرص الجديدة في عالمي التمثيل والترفيه".وخلال تنافسهن على نيل اللقب المرغوب جدا، تم تقييم المتباريات ضمن ثلاث فئات: بثوب البحر وفستان السهرة والمقابلة.

وخلال الاسبوعين الماضيين، جالت الفتيات على جزر مختلفة واشتركن في مناسبات تحضيرية من بينها عرض بلباس البحر وعرض للازياءالوطنية وآخر لتصاميم مصممين محليين واقمشة محلية وعشاء ومزاد علني رسمي..وقامت المتباريات بجولة في جزر البهاماس الاخرى من بينها "غراند باهاما" و"بيميني" و"اكزوما" و"ايلويثيرا" و"اباكو" وقمن بزيارة المعالم السياحية وتم التقاط صور لهن.

وشاهد المسابقة التي بثتها شبكة "ان بي سي" نحو مليار شخص في العالم كله.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
فنزويلا تحتفظ بتاج جمال الكون للعام 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الان لعبة طاولة الزهر لامحتاجة كراك ولا سريال اللعبة مجانية مدى الحياة
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» اناشيد فعاليات الصيف (هنا) :::::::
» امتحانات بدون حلول الشريعة فى المواريث والوصية
» مدينه عنبتا........اجمل مدن فلسطين اكييييد...فوت وشوف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الصوتيات والمرئيات :: حول العالم-
انتقل الى: