عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فيرونيكا تقرر فضح زوجها "سيلفيو برلسكوني " رئيس وزراء ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: فيرونيكا تقرر فضح زوجها "سيلفيو برلسكوني " رئيس وزراء ايطاليا   الخميس أغسطس 27, 2009 1:42 am




كسرت فيرونيكا لاريو زوجة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني صمتها لتكشف عن تفاصيل مثيرة عن علاقتها بزوجها الذي أثير حوله الكثير من الجدل بسبب علاقات نسائية.

وتقوم صحيفة كورير ديلا سيرا الايطالية واسعة الانتشار بنشر مقاطع من الاصدار الجديد لكتاب يطرح وجهات نظر زوجة رئيس الحكومة سيلفيو برلسكوني في سلوكه و"مغامراته العاطفية".

والكتاب، الذي يحمل اسم "تيار لاريو" اشارة الى فرونيكا لاريو زوجة برلسكوني الثانية، من تأليف احدى صديقات فرونيكا تعمل في الصحيفة المذكورة.
ولم تهتم الصحافة الايطالية ـ التي يملك برلسكوني اجزاء كبيرة منها ـ اجمالا بحياة برلسكوني الجنسية عدا كورير ديلا سيرا التي قررت نشر تعليقات لاريو اللاذعة والصريحة.

وتتحدث لاريو "53 عاما" في الكتاب الذي يحمل اسم "تينديسا فيرونيكا" للكاتبة ماريا لاتيلا عن آخر كذبة كذبها عليها برلسكوني وعن خداعه لها.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية نقلت عن صحيفة أوبزارفر البريطانية مقتطفات من الكتاب تقول فيها لاريو: "قال لي في اليوم الذي قابل فيه ناعومي ليتزيا "فتاة عمرها 18 عاما أثير حول برلسكوني الكثير من الجدل بسبب حضوره عيد ميلادها" إنه مرتبط بموعد مهم".

وأوضحت لاريو أن زوجها لم يقل لها مطلقا عن مسألة حضوره عيد الميلاد.

وأضافت لاريو:"كانت هذه هي آخر كذبة وكانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير وعندها قررت الطلاق منه".

وأكدت لاريو في الكتاب:"لم أستطع الاقدام على هذه الخطوة قبل عشرة أعوام ولكن اليوم يمكنني القول:سأنفصل عن هذا الرجل لم يعد بوسعي منعه من جعل نفسه أضحوكة أمام العالم أجمع بسبب فضائحه".

وأعربت لاريو عن أسفها لما وصل إليه زوجها الآن وقالت: "لقد حقق الكثير ووصل للكثير ولكن اليوم لا يتحدث أي شخص سوى عن فضائحه ولم يعد هناك من يرى حقيقته".
ويذكر ان فرونيكا لاريو قد طلبت الطلاق من زوجها رئيس الحكومة متهمة اياه بالكذب فيما يخص علاقته بشابة لا يتجاوز عمرها 18 عاما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فيرونيكا تقرر فضح زوجها "سيلفيو برلسكوني " رئيس وزراء ايطاليا   السبت أغسطس 29, 2009 1:55 am

تقول زوجة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني الذي تحيط به سلسلة فضائح تتعلق بنساء أخريات إنها تريد الطلاق لأنها لم تعد تستطيع أن تمنعه من أن "يبدو مثيرا للسخرية أمام العالم".

وذكرت فيرونيكا لاريو في نسخة منقحة لسيرة ذاتية إنها لم يعد أمامها خيار سوى هجر برلسكوني بعد أن ذكرت صحف أنه حضر حفل عيد ميلاد عارضة ناشئة عمرها 18 عاما. وكان قد قال لها إنه في مؤتمر.

وقالت لاريو في الكتاب الذي يحمل عنوان "طريق فيرونيكا" والذي طرح في المكتبات اليوم الأربعاء "كانت الأحدث في عدد لا يحصى من الأكاذيب. من الأفضل أن أحترم نفسي في نهاية الأمر. من الأفضل أن أحصل على الطلاق".

وأضافت "لا أستطيع أن ألزم نفسي بأن أظل مرضعته ولا أستطيع أن أمنعه من ان يجعل نفسه مثيرا للسخرية أمام العالم".وكانت لاريو طلبت الطلاق علنا في مايو/ آيار من برلسكوني بعد زواج استمر 19 عاما واتهمته "بمخالطة القصر".

ونفى برلسكوني وجود أي علاقة شائنة بينه وبين ليتيزيا نومي التي حضر حفل عيد مولدها الثامن عشر في ابريل نيسان والتي أهداها عقدا ثمنه 6000 يورو. كما نفى حدوث أي شيء "بذيء" بينهما.

وتقول لاريو في الكتاب الذي كتبته الصحفية ماريا لاتيلا "أعتقد أنني لم يعد أمامي من خيار سوى الانفصال.. كان ليقول لي كذبة أخرى ولم أكن أستطيع أن أتحمل ذلك هذه المرة".والتقت لاريو زوجة برلسكوني الثانية به عام 1989 وأنجبت له ثلاثة أطفال قبل زواجهما بعد عشر سنوات من ذلك. وقالت إنها تحملت تصرفات برلسكوني مع نساء أخريات سنوات عديدة في صمت.

وقالت في الكتاب "وصلت إلى آخر الطريق. لم أكن مستعدة قبل عشر سنوات لكني الآن أستطيع أن اقول: سأترك هذا الرجل".وتحدثت لاريو إلى لاتيلا في الربيع قبل فضيحة أخرى تتعلق بمزاعم بأن برلسكوني قضى ليلة مع فتاة الليل باتريزيا داداريو بمقر سكنه في روما في نوفمبر/ تشرين الثاني.

وطلب برلسكوني الذي اشتهر في الأوساط الدبلوماسية بسلسلة من الزلات العفو من زوجته بعد أن قالت في خطاب مفتوح لإحدى الصحف إنه جرح كرامتها.

ورغم أن الفضائح الجنسية أثارت حماس الصحافة الأجنبية تشير استطلاعات الرأي إلى أن العديد من الإيطاليين يعتبرونها أمرا شخصيا وأنها لم تؤثر على شعبية برلسكوني الكبيرة رغم أسوأ تراجع اقتصادي منذ الحرب العالمية الثانية.

لكن لاريو قالت إن أخطاءه يمكن أن تلقي بظلالها على ميراثه السياسي. وقضى برلسكوني الملياردير العصامي أطول فترة في رئاسة الحكومة في إيطاليا منذ الحرب العالمية.وقالت لاريو "أكثر ما يثير استيائي هو أن رجلا مثل سيلفيو يمكن أن يخون نفسه. لقد فعل الكثير وتغلب على الكثير واليوم يتحدثون عنه بأمور تجعلك تنسى من هو في حقيقة الأمر".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
فيرونيكا تقرر فضح زوجها "سيلفيو برلسكوني " رئيس وزراء ايطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن المرأة-
انتقل الى: