عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحديث الصريح للفنانة الكبيرة " مريم فخر الدين " فى برنامج لماذا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الحديث الصريح للفنانة الكبيرة " مريم فخر الدين " فى برنامج لماذا؟   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:40 am




مريم فخر الدين مع طوني خلال البرنامج
استضاف طوني خليفة في الحلقة الحادية عشر من برنامج "لماذا" الفنانة الكبيرة "مريم فخر الدين" ، وكعادتها تحدثت بشكل غير لائق عن بعض نجوم الزمن الجميل مثل "فاتن حمامة" وهاجمتها بشدة و"صباح" و"سمية جمال" و"تحية كاروكا" و"رشدي أباظة" والمخرج "يوسف شاهين" وزوجها الفنان "فهد بلان".
عيب يا صباح
وعاتبت مريم فخر الدين على صباح حديثها لطوني حول أنها خانت أزواجها كما خانوها ، وقالت : غلط وعيب ما قالته صباح في حق نفسها أنها خانت أزواجها ، لم أرى امرأة في حياتي تطلع تقول أنا زنيت ، وهي في هذا السن ، حتى لو حصل المفروض تداري ولا تفضح نفسها وهي على مشارف لقاء" ربها " ، وحاول طوني أن يستفزها أكثر ، فسألها : وهل أنت فعلت مثلها وخنت أزواجك ، فقالت مريم : " استغفر الله العظيم ، أنا مسلمة ومصرية وشرقية ولم يحدث أن خنت أزواجي هم خانوني كثير جدا لكني سامحتهم لأني لا أعرف الخيانة وليس لي في الجنس ولا في هذه الأمور ، وأضافت مريم بغضب : لماذا تحاول أن تشبهني بصباح ، أنا لست مثلها وأخلاقي ليست مثل أخلاقها ، أنا بخاف ربنا وبخاف من الحرام ولا أفعل هذا الشيء أبداً ، والدي كان صعيدي واتربيت على أن الكلام مع الشباب خطأ وتزوجت أربع مرات وكل مرة لم أكن أعرف عريسي لأنه عندنا غلط أن البنت تعرف عريسها قبل الزواج.
وتابع طوني : هل تغاري من صباح ، فردت مريم : لا أغار منها ، أنا لا أغار من أحد ، ولا أشبه صباح على الإطلاق فلا تجعلني أخطأ في حق أحد هل تريد سبق إعلامي بكلامك هذا؟
شادية علمتني الوضوء
وحول أصدقاء مريم فخر الدين في الوسط الفني ، قالت: أنا صديقة لشادية وهند رستم ونادية لطفي ، ونتحدث مع بعض عبر الهاتف وخاصة شادية ، فهي عزيزة علي وعلمتني كيف أتوضأ لأن أمي كانت مسيحية وماتت على ديانتها وكانت تحاول أن تجعلني مسيحية مثلها ولكني رفضت ، والتي علمتني كيف أتوضأ وأصلي هي شادية وأرسلت لي كتاب "المسلم الصغير" بالصور كي اتعلم الوضوء ، والحمد لله منذ 25سنة وأنا أصلي الوقت حاضر ولا يفوتني فرض
وقاطعها طوني : إذاً لماذا أنت غير محجبة ، فقالت : ولماذا اتحجب ؟ أنا قرأت القرآن ولم أجد فيه شيء عن الحجاب .

فاتن ليست صديقتي وجو أسوأ مخرج
أما عن فاتن حمامة فنفت مريم أن تكون صديقتها وقالت : أرفض أن تكون ستنا فهي ليست سيدة الشاشة هل هي تستطيع أن تجسد دور أنجي في رد قلبي ولا دوري في أي فيلم من أفلامي ،أشك في ذلك ، روتانا زمان تعرض أفلامنا جميعاً هل ما مثلته فاتن حمامة يقال عنه سينما ؟، نحن جميعاً سيدات الشاشة وليست فاتن وحدها تنفرد بهذا اللقب .
وعن يوسف شاهين قالت مريم : إنه في رائي أسوأ مخرج .. أقبح مخرج رأيته في حياتي ، أنا عملت معه في فيلم "شيطان الصحراء" ولم يعجبني هذا الفيلم وندمت عليه فيما بعد .
ونفت مريم فخر الدين اتهامات طوني بأنها كانت تغار من فاتن حمامة لأن عمر الشريف تزوجها ولم يتزوج من مريم ، وقالت : من أين لك هذا الكلام أنا لم أفكر في عمر الشريف ولو تقدم لي لم أقبله زوجاً وبعدين ما هو طلاق فاتن في الآخر .
رشدي أباظة نسوانجي
وعن رشدي أباظة ، قالت فاتن : إنه طفل كبير وكان في نظري عيل وكنت أعامله على هذا الأساس ونعم شرب القهوة من يدي ، ولكن لم أعجب به في حياتي لأنه كان نسوانجي وتزوج صباح وسمية جمال وتحية كاريوكا لا أعرف ماذا رأى فيهم كي يتزوجهم أما أنا فحاول أن يتزوجني ولم أوافق أبداً.
أبنائي كرهوا فهد بلان

وتحدثت مريم عن علاقتها بأزواجها الأربعة بداية من المخرج محمود ذو الفقار وقالت كان يكبرني بـ 23عاماً ، وتزوجته وكنت 17عام يعني طفلة ولم تستمر حياتنا بسبب هذا الفارق بيننا ، وعن زوجها الفنان فهد بلان ، قالت مريم : لم نكمل حياتنا معاً لأن أبنائي كرهوا ولم يكونوا على علاقة طيبة معه ، وكان أبني يضع له الحشرات على سريره ، وفهد لم يكن يحبهم من تصرفاتهم السيئة معه ، ولهذا طلقنا ولم يستمر زواجنا طويلاً وبعدها رفضت الزواج مرة أخرى .

أرفض عمليات التجميل
ونفت مريم أنها قامت بعمليات تجميل ، وقالت : أنا أرفض علميات التجميل ولم أقم يوماً بشد وجهي ، وأرفض ما تقومن به صباح من شد وجهها كل أسبوع فهي تريد أن تكون شباب على طول أما أنا لا أريد أن أكون شباب أنا صادقة مع نفسي وأرفض أن أخدع الناس وأحب خلقة الله فهو جعلني جميلة في شبابي ، والآن أنا عجوزة وأحترم سني وأرفض أن أمثل أدوار لا تناسبني ، فأنا الآن في مرحلة أمثل دور أم أو جدة أو مسنة.
اعتماد خورشيد مرتزقة
نفت مريم فخر الدين كل ما ذكر في كتاب "اعتماد خورشيد" حول علاقة السياسين في فترة عبد الناصر بالفنانات وتعرض الفنانات لضغط من أجل تجنيدهم ، وقالت مريم : اعتماد خورشيد مرتزقة كتبت كتاب كي تكسب منه وكي تبيع الكتاب والناس تشتريه ، وما ورد في كتابها في حقنا الفنانات كله خطأ واعترضت عليه أيضاً سعاد حسني وشادية وكلامهما عنا ليس صحيح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
الحديث الصريح للفنانة الكبيرة " مريم فخر الدين " فى برنامج لماذا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (¯`•._.•(تعلم الانجليزية في اسبوع واحد)¯`•._.•) "" بالصوت والصورة"""
» برنامج مختفون"بوش يبحت عن بن لادن" الحلقة التانية
» استايل لعشاق الشلهوب "مملكة الشلهوب"
» جرح في طرف اصبعي يطيب ويمكن يختفي إذا يدينك لمست يدي "صور تصميم قوية"
» "الصداع النصفي "تعريفه وانواعه وأعراضه وعلاجه وطرق الوقاية منه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن المرأة-
انتقل الى: