عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 300 ألف مسلم أدوا صلاة التراويح في ليلة القدر بالمسجد الأقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: 300 ألف مسلم أدوا صلاة التراويح في ليلة القدر بالمسجد الأقصى   الجمعة سبتمبر 18, 2009 2:29 am



أعلن الشيخ عزام الخطيب مدير أوقاف القدس أن نحو 300 ألف مسلم أدوا صلاة التراويح مساء يوم الأربعاء ويقومون بإحياء ليلة القدر حتى ساعات فجر الخميس في المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة.

وقال الشيخ عزام الخطيب : "الحمد لله لقد صلى اليوم نحو 300 ألف مسلم ويقومون بإحياء ليلة القدر ، كنا نتمنى أن يستطيع كل مسلم يريد الصلاة في المسجد الأقصى الوصول إليه دون حواجز أو معيقات". وأوضح : "ولكن نحن راضون بمن قدم من الضفة الغربية ومن فلسطيني الداخل ومن مدينة القدس". وأضاف : "تناول نحو 150 ألف مسلم وجبة الإفطار داخل باحات الأقصى والباقي قدم بعد صلاة المغرب".

واكتظت ساحات الحرم الشريف بالمصلين والمصليات وكان كل منهم يحمل سجادته على كتفه ويسارع للوصول إلى الصلاة وللعثور على مكان , وجاء الأولاد الصغار مع عائلاتهم.

وقال جواد الجعبري - 50 عاما – وهو من مدينة الخليل : "أنا معي تصريح عمل وسمحوا لابني بالدخول معي , جاء ليصلي في الأقصى". وأوضح : "أنا مسرور جدا فهذه أول مرة يزور ابني المسجد الأقصى وهذه ليلة مباركة ، أجرها عند الله كبير جدا".

واعتبرت فاطمة ضراغمة – 53 عاما - من مدينة طوباس بشمال شرق الضفة الغربية : "اليوم هو أسعد يوم في حياتي لأني أحيي ليلة القدر في المسجد الأقصى"

وانتشر المتسوقون في أسواق البلدة القديمة وشارع صلاح الدين الذي غطته الإنارة , وعززت الشرطة قواتها على مداخل البلدة القديمة وأمام مداخل بوابات الحرم الشريف. وسمح الجيش الإسرائيلي بالدخول للرجال من سن الخمسين وما فوق وللنساء من سن الخامسة والأربعين وما فوق وكذلك لحملة التصاريح الخاصة من الإدارة المدنية في الضفة الغربية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
300 ألف مسلم أدوا صلاة التراويح في ليلة القدر بالمسجد الأقصى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الإجتماعيات :: التهانى-
انتقل الى: