عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنان جمال عبد الناصر في حالة صحية حرجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: الفنان جمال عبد الناصر في حالة صحية حرجة   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 9:36 pm


أدخل الفنان المصري جمال عبد الناصر إلى المستشفى ، في حالة حرجة حيث قرر الأطباء زرع كبد له بأقصى سرعة ، لإنقاذ حياته حيث تدهورت حالته الصحية نتجية إصابته بمرض في الكبد .

ويمر الفنان المصري جمال عبد الناصر بوضع صحي حرج وخطير . نتيجة إصابته بمرض في الكبد . ويرى الأطباء أنه لامفر من إجراء عملية زرع كبد له بأسرع وقت وأن ذلك هو السبيل الوحيد لانقاذه من الحالة الصحية المتدهورة التى يمر بها حاليا، حيث يرقد في أحد مستشفيات القاهرة، بين اليقظة والغيبوبة.

وسارع عدد من كبار النجوم لمساعدة جمال بعد سماعهم بالخبر ، رغم أنه كان قد طلب من أسرته عدم إزعاج زملاءه بخبر نقله الى المستشفى.وخاصة لما يعرف عن ناصرتمتعه بشهامة ومحاملات للزملاء في أفراحهم و وأحزانهم.
يذكر جمال من مواليد العام 1959 وحاصل على بكالوريوس تجارة عام 1989 . التحق وتخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية العام1978، ومن أشهر أعماله مسلسل " العائلة""ليالى الحلمية" و "الفرسان".
وفي المسرح : "سالومي" "القاهرة"80" شئ من الخوف"" الوهم والخديعة".

أما في السينما، فقد منحته النجمة نادية الجندي، فرصة كبيرة في فيلم " إمراة فوق القمة" تألق فيها مما دفع لانطلاق شائعة قوية عن زواج سري بين ناصر والنجمة نادية الجندي، ولكنه نفى بشدة، معلنا إخلاصه ومحبته للسيدة زوجته الفنانة فاطمة الكاشف التى كانت من الوعى بحيث لم تعر الشائعة اهتماما.


ويومها رد عبد الناصر: لقد آمنت بي نادية الجندي وقدمتني فى فيلم " امرأة فوق القمة" للمخرج أشرف فهمي، تماما كما قدمت النجوم أحمد زكي، فاروق الفيشاوي و محمود حميدة.أما الشئ الأقسى عليه، هو ما أعلنه بأن هناك من يرفضونه فى الوسط الفنى لا لشئ إلا أن أسمه على إسم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر،بل إن البعض نصحه باختيار اسم فني آخر، ولكنه تمسك به معلنا عشقه للزعيم الراحل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
الفنان جمال عبد الناصر في حالة صحية حرجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الفنون والثقافة والهوايات :: فنون المسرح والسينما-
انتقل الى: