عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 27 شخصية أجنبية من جنسيات مختلفة يعتنقون الإسلام في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: 27 شخصية أجنبية من جنسيات مختلفة يعتنقون الإسلام في السعودية   السبت يناير 09, 2010 9:15 pm


اعتنق 27 شخصًا من جنسيات مختلفة الدين الإسلامي اليوم السبت في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقري الملحاء والمخلاف في المملكة العربية السعودية.وقال مدير المكتب الشيخ مسدف النعمي: "اعتناق هؤلاء الأشخاص للإسلام جاء خلال فعاليات اليوم المفتوح الذي اشتمل على العديد من الأنشطة والبرامج الدعوية الموجهة لغير المسلمين بمختلف اللغات بهدف دعوتهم إلى الإسلام".
وأضاف النعمي: "نركز على أهمية العمل الجاد والمخلص من قبل المكاتب التعاونية والدعاة للقيام بواجب الدعوة إلى الله ونحث المواطنين على دعوة من يعملون معهم من العمالة غير المسلمة إلى الإسلام وتعريفهم به وبمبادئه السمحة" وفق وكالة الأنباء السعودية.وأكد مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد أن المكتب يفتح أبوابه للراغبين في التعرف على الإسلام ويوفر لهم المواد الدعوية بعدة لغات.

اعتناق 100 امرأة للإسلام في اليمن:
وكان القطاع النسوي في لجنة التعريف بالإسلام في العاصمة اليمنية صنعاء قد أقام حفلاً تكريميًا لأكثر من 100 امرأة ينتمين لجنسيات مختلفة أعلنّ إسلامهن مؤخرًا، بتوفيق من الله تعالى ثم بجهود اللجنة. وقد تميّز الحفل الذي أقيم في القاعة الكبرى بجامعة العلوم والتكنولوجيا "فرع الطالبات"، بحضور جماهيري كبير وتفاعل إعلامي، بسبب أهمية الحدث، ودفعه للعمل الدعوي قدمًا نحو هداية العالمين إلى دين الله القويم.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، أعقبها كلمة الشيخ عبد الله فرج رئس الجمعية والتي أشاد فيها بدور المرأة في الدعوة إلى دين الله. من جانبها ألقت عائشة القاسمي (المدير التنفيذي للقطاع النسوي) كلمة أشارت فيها إلى فضل الدعوة وأهمية وجود قطاع نسوي في اللجنة، تبعه عرض عن اللجنة منذ نشأتها، ثم فقرة خاصة قدمتها إحدى المسلمات الجدد عرض فيها قصة إسلامها قابلها الجمهور بالتكبير والدموع.
وألقيت خلال الحفل خاطرة قدمها الطفل تيمور الذي أسلم مع والديه قبل خمس سنوات أعرب فيها عن سعادته الغامرة كونه مسلمًا، ودعا الحاضرات إلى شكر نعمة الإسلام التي أنعم الله بها علينا وأكبر نعمة أن تتمكن من تأدية عبادتك لله دون خوف في ظل أنظمة إسلامية.

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
27 شخصية أجنبية من جنسيات مختلفة يعتنقون الإسلام في السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الإجتماعيات :: التهانى-
انتقل الى: