عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أهل الفن والأمومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seham
عضومميز


عدد الرسائل : 477
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: أهل الفن والأمومة   السبت نوفمبر 24, 2007 3:32 pm

أهل الفن والأمومة


يبدو أن تحقيق النجاح والتميز الفني لم يكن الحلم الوحيد الذي يسيطرعلى تفكير نجمات الوسط الفني، ولكن هناك حلم أخر يراود تفكيرهن ألا وهو حلم الآمومة الذي أصبح الشغل الشاغل بالنسبة للكثير منهن.

ويتردد حالياً أن النجمه ليلى علوي تعيش أسعد لحظات حياتها بعدما أكد لها الأطباء أنها حامل في شهرها الثاني وسوف تصبح أماً بعد شهور، وذلك بعد زواجها مؤخراً من رجل الأعمال الملياردير المصري منصور الجمال الذي يكبرها بـ 15 عام .
هذا وجاءت ليلى لتنفي هذه الشائعة مؤكدة لأصدقائها المقربين أن "حملها" مجرد شائعة، ولكنها تتمنى أن يتحقق لها هذا الحلم وعندما يحدث بالفعل فستعلنه لكل الناس على الفور؛ لأن هذا الخبر بالذات لا يمكن اخفاءه .
أما بالنسبة للفنانة شيرين عبد الوهاب فهي بالفعل تعيش أسعد لحظات حياتها، حيث تمر حالياً بالأشهر الأولى من الحمل و تنتظر أول مولود لها من زوجها الموزع محمد مصطفي، وهو الأمر الذي أدى إلى أنشغالها عن أعمالها الفنية .وقد عبرت شيرين عن فرحتها بحملها الممزوجة بأحاسيس الأمومة، عندما أحيت أحدى الحفلات مؤخراً بدار الأوبرا المصرية، ثم أنغمرت في البكاء عندما بدأت تقديم أغنية " سيد الحبايب" للمطربة شادية، ولم تستطع استكمال الأغنية واعتذرت للجمهور ثم عادت لتغنيها مرة أخرى ولكنها لم أنفجرت في البكاء من جديد .
إما الفنانة سمية الخشاب فكانت قد صرحت من قبل أن حلم الأمومة أهم احلامها على الأطلاق ولكن طموحتها الفنية مازالت تشغلها عنه إلا أنه حلمها الكبير، كذلك الحال بالنسبة للفنانة داليا البحيرى التي أكدت أن الحلم الذي يشغل بالها في تلك الفترة هو حلم الأمومة ، الذي يعد أمنية كل امرأة في الحياة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
walaa mohamed
عضومميز


عدد الرسائل : 377
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: الرد   السبت نوفمبر 24, 2007 5:08 pm

المال والبنون زينة الحياة الدنيا
ولو خيرونى سأختار البنون فضحكة الطفل فى وجه امه وسماع كلامها وخوفه عليها كنز من كنوز الدنيا اللى اتمنى ان يعطيها الله لكل انسان سواء رجل أو أمراة
اشكرك على الموضوعthanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bosbos
عضو نشيط جدا


عدد الرسائل : 249
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: أهل الفن والأمومة   الأحد نوفمبر 25, 2007 12:46 am

[size=12]الامومه افضل بكثير من جوائز ومكانه فنيه زائله مع تقدم العمر وتعاقب الاجيال وهذا ما يراعاه الفنانات الجدد حتى لايقعوا فى اخطاء كثير من الفنانات القدم مثل سعاد حسنى وغيرها ىمن فضلن الفن على الامومه.:laughiing: :laughiing:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أهل الفن والأمومة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن المرأة-
انتقل الى: