عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "جوازات الفنانين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1335
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: "جوازات الفنانين"   الأربعاء ديسمبر 05, 2007 2:25 pm

"جوازات الفنانين"

وكان آخر تلك الشائعات التي تحولت إلي حقيقة زواج الفنان حسين فهمي من لقاء سويدان، حيث فوجئنا بصحة الخبر بالرغم من حرصه خلال الفترة الأخيرة على نفيه تماما بل وتأكيده أن مشروع زواجه لم يكن مطروحاً في الوقت الحالي وخاصة بعد انفصاله عن زوجته هالة فتحي منذ عدة شهور، وذلك بعد زواج دام خمس سنوات. إلا أنه أطل علينا ليؤكد أن زواجه من لقاء سويدان حقيقة وليس شائعة، مشيراً إلي أن عقد القران سوف يتم خلال الأسابيع القليلة القادمة، وأكد فهمي أنه تعرف علي لقاء خلال مسرحية "أهلا يابكوات" التي عرضت بالمسرح القومي الشتاء الماضي، ومنذ ذلك الحين وتربطهما علاقة صداقة قوية تحولت إلي قصة حب عنيفة ومن المقرر أن يتم الزواج خلال الأسابيع المقبلة. كما أعربت لقاء عن سعادتها الكبيرة قائلة: "أنا في غاية السعادة بهذا الزواج من النجم الكبير حسين فهمي، وأرجو أن يوفقني الله في تحقيق السعادة التي أتمناها لنا".
زواج مصطفى فهمى ورانيا فريد شوقى


وقد انطلقت منذ عدة شهور شائعات عديدة حولهما تؤكد وجود علاقة بين رانيا ومصطفى بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة فنية، إلا أنهما كانا ينفيان ويؤكدان دائما أن علاقتهما لا تتجاوز الصداقة، وعقب الزواج اعترفت رانيا بأنها كانت تخفي قصة الحب بينها وبين مصطفى فهمي حتى تكتمل بالزواج، وذلك خوفا عليها من أي إشاعات قد تفسدها، خاصة أن هناك قصص حب كثيرة داخل الوسط الفني لم تكتمل بسبب الشائعات. ومن المعروف أن رانيا كانت متزوجة من مصمم الاستعراضات عاطف عوض ولديها "ابنتين"، أما مصطفى فكان متزوجا من سيدة أجنبية ولديه ولد واحد واتفق الاثنان على إقامة أولادهم معهما
زواج شيرين ومحمد مصطفي



وبعد إصرار المطربة شيرين عبد الوهاب علي نفي وجود أي علاقة تربطها بالموزع الموسيقي محمد مصطفى، فجأة وبدون سابق إنذار وفي الثانية فجرا عقدت شيرين قرانها علي محمد مصطفي في منزل والداها وسط عدد كبير من النجوم. وكانت قد انتشرت شائعات حولهما وذلك بعد مشاهدتهما أكثر من مرة في عدد من الأماكن العامة، ولكن شيرين كانت تنفي باستمرار هذه العلاقة مؤكدة آنذاك أن ما بينهما علاقة صداقة قوية للغاية بحكم تعاونهم فنيا وتحقيقهم معا لنجاح كبير عبر مجموعة من الأغنيات التي قام هو بإعدادها لها منها "اه ياليل"، "كتير بنعشق"، "مش عايزة غيرك انت"، "سيبنى".

وعقب إتمام الزواج اعترفت شيرين بأن قصة حبهما بدأت منذ خمسة أعوام أى مع بداية شيرين الفنية وعقب انفصالها عن زوجها الأول الموزع مدحت خميس.

أغرب الارتباطات
وقبل ذلك انفصال الممثلة الشابة منة شلبي عن خطيبها المخرج خالد يوسف والذي يعد أرتباطهما من أغرب حالات الشائعات التي صاحبتها ارتباط ، حيث ظل جميع الأطراف ينفون هذه العلاقة لدرجة أن والدة منة الفنانة زيزي مصطفي أعلنت غضبها من تلك الشائعات علي صفحات الجرائد مشيرة إلي أن خالد شخص متزوج من سيدة فاضلة، وان ما بينه وبين منة مجرد صداقة وخاصة أنها عملت معه من قبل في أكثر من عمل سينمائي. والغريب أنه صاحب تلك التصريحات مباشرة إعلان خطوبتهما التي سرعان ما أعلن انفصالهما بعد ثلاثة شهور فقط من إعلان الخطوبة.

وتعد المطربة السورية أصالة من أكثر الفنانين الذين عانوا من الشائعات والتي وصلت لحد الاتهامات المسيئة وذلك قبل إعلان زواجها من المخرج طارق العريان، فعقب انفصال أصالة عن زوجها السابق أيمن الذهبي انهالت عليها الشائعات التي تؤكد أن هناك قصة حب عنيفة تجمع بينها وبين المخرج طارق العريان وخاصة بعد مشاهدتهما عدة مرات في أماكن مختلفة، وظلت أصالة تنفي حتى انتهاء شهور العدة. وسرعان ما تم زواجها من طارق العريان وأكدت بعد ذلك أن الزواج جاء بعد قصة حب جمعت بينهما بدأت بالصداقة وتطورت للحب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
walaa mohamed
عضومميز


عدد الرسائل : 377
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: الرد   السبت ديسمبر 22, 2007 12:20 am

شكرا على هذه الاخبار الذى عرفت معظمها من خلالك THINKYOU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سومه
عضو نشيط


عدد الرسائل : 212
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: "جوازات الفنانين"   الإثنين ديسمبر 24, 2007 5:26 pm

انها اخبار مثيره .
لاكن اغرب ما فيها خبر زواج النجم حسين فهمى كنت اتمنى انه يرجع للنجمه ميرقت امين .
شكرا لكى لاطلاعنا على اخر الاخبار .
two hearts
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"جوازات الفنانين"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتاب " قصة قصر الأليزيه "
» ""يا رسول الله جينا"" للمنشد فراس إمام
» حلقات ل "دكتور محمد هداية"
» المستثمرون في "مكافحة الشيخوخة" يربحون 115 مليار دولار سنويًا
» "وحدى يا أمة صفوفك" بصوت الشاعر / محمد الناغى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الفنون والثقافة والهوايات :: فنون المسرح والسينما-
انتقل الى: