عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عهدك أسود يابوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: عهدك أسود يابوش   السبت ديسمبر 15, 2007 5:31 am

عهدك أسود يابوش

الفساد -- الفساد -- ذكرت صحيفة أمريكية اليوم أن الوكالة المكلفة بالتحقيق في مزاعم إهدار المال والاحتيال من جانب متعاقدين يشاركون بأعمار العراق هي نفسها موضع أربعة تحقيقات تجريها الحكومة.

***وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" إن مزاعم موظفين عن الإفراط في الانفاق وسوء الادارة بمكتب المفتش العام الخاص لاعمار العراق أدت لفحص الممارسات المالية للوكالات من جانب مكتب التحقيقات الاتحادي ومدعين اتحاديين, مشيرةً إلى أن لجنة تابعة لمجلس النواب الأمريكي, ومكتبا تابعا للجيش ووكالة اتحادية أخرى يجرون تحقيقات منفصلة في شكاوى من عاملين بمكتب المفتش العام الخاص لاعمار العراق.

***وقال المفتش العام ستيوارت بوين:" إنه لم يتم ابلاغ أي مسؤول حالي في مكتب المفتش العام الخاص باعمار العراق بأنه أو أنها موضع أو هدف أي من هذه التحقيقات", موضحاً أن تحقيق الكونجرس انتهى ورفض التعقيب على الشكوى المقدمة الى الجيش.

***واستشهدت "واشنطن بوست" بأشخاص استجوبهم محققون ووثائق حصلت عليها الصحيفة أن من أخطر المزاعم التي يجري التحقيق فيها هو ما اذا كان مسؤول كبير في مكتب المفتش العام دخل بدون اذن على الرسائل الالكترونية للموظفين التي جرى تخزينها في أجهزة الكمبيوتر التي يحتفظ بها الجيش الأمريكي. وأكد التقرير أن الادعاء قدم أدلة على إرتكاب الاخطاء المزعومة الى هيئة محلفين عليا في فيرجينيا التي استدعت مكتب المفتش العام الخاص لاعمار العراق لسؤاله عن الاف الصفحات من الوثائق المالية والسجلات الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
عهدك أسود يابوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار السياسية-
انتقل الى: