عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طفل يرسم وعندما رات امه رسمه انهارت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امة الله
عضو


عدد الرسائل : 65
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: طفل يرسم وعندما رات امه رسمه انهارت   السبت يناير 12, 2008 12:49 pm

°°°°°° طفــل يرســم وعـندمـا رات امــه رسمــه انهـــارت °°°°°°




قد تتسائلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي

كان هنالك بيت يعيشون فيه ثلاثة اطفال طفلان وبنت واحدة وامهم وابيهم , الذي

يسافر كل يوم بسبب اعماله و والد الام الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ ،

وتبدأ القصة بأن الام اعطت لابنائها اوراقاً والواناً ليرسموا عليها ثم ذهبت لتعطي

الطعام الى والدها المريض في الملحق ثم اتت من الملحق لترى رسم ابنائها فرأت

رسم ابنتها فوجدة جميلاً والابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات والاشخاص و ابنها

الصغير الذي وجدته يرسم مربعات متشابكة فأقتربت منه وسألته بتعجب : ما هذا

الذي ترسمه حبيبي ؟؟ قال لها هذا بيتي عندما أكبر !! فأبتسمت الام ورأت مربعاً

معزولاً تعجبت وسألته مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق اضعك فيه

عندما أكبر كما تضعين جدي في الملحق ؟؟! ! فأنهارت الام من شدة الصدمة وجلست

تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل

الابناء في الاباء .....

منقووول

(وقضى ربك ان لا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا* اما يبلغن عندك الكبر احدهما او كلاهما فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا) سورة الاسراء: اية 23.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم وعندما رات امه رسمه انهارت   السبت يناير 12, 2008 6:59 pm

اقتباس :

ما هذا
الذي ترسمه حبيبي ؟؟ قال لها هذا بيتي عندما أكبر !! فأبتسمت الام ورأت مربعاً
معزولاً تعجبت وسألته مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق اضعك فيه
عندما أكبر كما تضعين جدي في الملحق ؟؟! ! فأنهارت الام من شدة الصدمة وجلست
تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل
قصة عظة وعبرة
لابد أن نحسن الى الأباء والامهات
ونحسن عملنا لله
لأن الديان لا يموت
افعل ما تشاء
فكما تدين تدان
والمثل بيقول
كلة سلف ودين حتى المشى على الرجلين
اللى يفعل خير يجد الخير
واللى يعمل شر سوف يحصد حصاد عملة
اللهم ارشدنا لعمل الخير
وارحم والدتى ووالدى
وادخلهم فسيح جناتك
آمين يارب العالمين
two hearts
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
bosbos
عضو نشيط جدا


عدد الرسائل : 249
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم وعندما رات امه رسمه انهارت   الأحد يناير 13, 2008 10:39 pm

شكرا على القصه الجميله وانها بها عبره عظيمه .
THINKYOU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفل يرسم وعندما رات امه رسمه انهارت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن المرأة-
انتقل الى: