عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دوبلير الرئيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seham
عضومميز


عدد الرسائل : 477
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: دوبلير الرئيس   الخميس يناير 31, 2008 9:33 pm

'دوبلير' الرئيس !


استيقظنا الشهر الماضي علي شائعة جديدة .. تضاف لمئات وآلاف الشائعات التي نسمعها كل فترة .. ويتناقلها البعض من (المرضي النفسيين) أو (الناس الفاضيين) .. سواء كانت لهم أهداف أو (أغراض).. أو بسبب (قتل) أوقات فراغهم الكثيرة.. أو (إيهام) الناس بأنهم عالمون ببواطن الأمور .. ولهم مصادرهم الخاصة جدا !.
الشائعة ­ السخيفة ­ تناولت هذه المرة صحة الرئيس مبارك .. وأكد البعض تعرض الرئيس لوعكة صحية مفاجئة وخطيرة .. ورغم أن الرئيس مبارك في النهاية (بشر) .. ليس محصنا من التعرض لأي إجهاد أو تعب أو وعكة صحية مثل أي إنسان علي وجه الأرض.. خاصة وهو يحمل هموم وأحلام ما يزيد علي 70 مليون مواطن مصري .. وسبق وأن تعرض بالفعل لوعكات سابقة .. وتعامل معها بكل صراحة وشفافية .. وأعلنها (علي الملأ) أمام شعبه .. لأن الأمر ­ في النهاية ­ ليس سرا .. أو عيبا في شيء !! ..
ولكن المشكلة التي لم يفطن إليها أصحاب الشائعة الأخيرة .. ومروجوها .. أن مجرد تناقل مثل هذه الأكاذيب و(الحواديت الخيالية) عن صحة الرئيس بدون أي أساس أو حقيقة .. يعتبر (هدم مباشر) في كيان بلدنا .. و (عجلة) التنمية والاقتصاد والتطور .. التي تسير حاليا بشكل مستقر ومنتظم وايجابي.. ربما بصورة لم تحدث وتتكرر بمثل هذا الثبات والقوة علي مدار السنوات الأخيرة .. وهذا الشيء ­ بالتأكيد ­ لم يعجب أو يرض البعض .. فهدتهم عقولهم ونفوسهم المريضة الي هذا (الحل العبقري) من وجهة نظرهم .. والذي يساهم بأسرع وقت ممكن في زعزعة الاستقرار .. وإحداث (بلبلة) بين صفوف (الجماهير) خلال ساعات وأيام قليلة!!.
والشيء الذي زادني أسفا أن بعض المواطنين البسطاء الذين لا ينتمون ­ من بعيد أو قريب ­ للعناصر المتآمرة التي نسجت الشائعة وخططت لها .. انساقوا وراءها في براءة وسذاجة .. و (قلة عقل) واضحة .. وساهموا ­ دون قصد ­ في انتشارها كالنار في الهشيم !! وزادت الشائعة معهم .. وتطورت بشكل أشبه بالكوميديا الحزينة .. أو التراجيديا المضحكة بالفعل .. وأعتقد أنه لا يوجد (نكته) سمعتها .. أضحكتني وأحزنتني في آن واحد .. أكثر من نكتة (دوبلير الرئيس) التي أطلقها بعض السذج والسفهاء .. الذين أكدوا أن معلوماتهم السرية جدا (!!) تقول أن الذي ظهر في زيارة (برج العرب) ليس الرئيس .. ولكنه (البديل) الذي تم (إعداده) منذ فترة للقيام بهذه المهام العاجلة وقت اللزوم (!!) .. وأن الرئيس استقل طائرته لبلد أوروبي لتلقي علاج طويل فيها (!!) هل هذا معقول يا سادة ونحن نعيش في عام 2007 .. وفي زمن لا يستطيع أي فرد أن يخفي معلومة بحجم ووزن (مرض رئيس دولة) .. وسفره لدولة أخري لتلقي العلاج !! .. لقد شبهتني هذه الواقعة بما قيل قبل شهور عن إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين.. وما أعلنه أحد الصحفيين ­ المصريين ­ بأنه توصل لمعلومة خطيرة تؤكد أن الذي أعدم هو (دوبلير الرئيس صدام ) .. وكشف عن اسمه الثلاثي و ال (C.V) الخاص به!! وقال أن (صدام الأصلي) لا يزال حيا يرزق وقد يعود رئيسا للبلاد في وقت ما .. وأكد أن المخابرات الأمريكية أخطأت في عملية تجهيز وإعداد (الدوبلير) .. لأن هناك (حسنة) في وجه صدام .. لم نرها في الدوبلير وقت إعدامه !!.
يا ناس (كفاية) سذاجة وتخلفا وهدما في بلدنا الجميلة .. دعونا (نخاف) علي مصر أكثر من ذلك .. إذا لم نكن كلنا قادرين علي (الإنتاج) وخدمة بلدنا في مواقع مختلفة .. فعلي الأقل لا يعقل أن يجعلنا فراغنا و(قلة عقلنا) سببا في هدم هذا البلد.. والعودة به للوراء سنوات طويلة .. وتقودنا (السذاجة) لأن نكون (أداة) خطيرة في أيدي العابثين بالوطن .. والمخططين لزعزعة أمنه واستقراره ونموه !!.





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دوبلير الرئيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار السياسية-
انتقل الى: