عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محمد زيدان -- الفرعون االصغير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seham
عضومميز


عدد الرسائل : 477
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: محمد زيدان -- الفرعون االصغير   السبت فبراير 16, 2008 2:06 am


محمد زيدان
أحد النجوم المصريين المحترفون في أوروبا، بدأ مسيرته الكورية وهو في الثامنة من عمره في نادي الجمارك البورسعيدي ، و قد إنضم إلى المنتخب الأولمبي المصرى بالصدفة البحتة ، لكنه آثر الإحتراف في الخارج عن اللعب في مصر، و قد بدء حياته الأحترافية في أوروبا في الدنمارك ، و قد أنهى حياته الأحترافية في الدنمارك بأنتقاله من نادى ميتدلاند الدنماركى إلى نادى فيردر بريمن بطل الدورى الألمانى و منه إلى نادى ماينز علي سبيل الإعارة من نادي فيردر بريمن ، قبل أن يستقر في نادى هامبورج أبتداء من موسم 2007/2008 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: محمد زيدان -- الفرعون االصغير   السبت فبراير 16, 2008 7:41 pm




لقد أثبت ذيدان
انه ابن مصر
اثتبت الحب والوفاء والاخلاص والعطاء لبلده
قاتل حتى استخلص الكورة وقدمها هدية مقشرة
الى أبو تريكة ليحقق هدف الفوز
على الأسود " الكاميرون"
قدم المثل والقدوة على انكار الذات
وايثار الوطن
فازت مصر بكأس الأمم الأفريقية بفضل فدائية ذيدان
انت ذيدان مصر
فرحت لفرحك
وسعدت بسعادتك
شفتك فى التليفزيون تطير فرحا
وترقص
وتدق الطبول
وتعتلى خشبة العارضة للحارس المرمى
ادخلت على قلوبنا السعادة والفرحة
فرحتك جعاتنى أنا شخصيا أفرح وأسعد
كنت تحت المنظار
ولم تغيب عن عينى
ربنا يحرصك ويحميك ياولدى
يابن بلدى
أثبت انك أفضل من ميدو المتكبر - المتعجرف - المتعالى - المغرور
الله يحفظك
ويعطيك
من
المال
والشهرة
والصحة
والتواضع
الكثير
بحبك ياذيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
omar
عضو نشيط


عدد الرسائل : 313
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: سؤال وجواب مع الفرعون الصغير -زيدان مصر   الأحد فبراير 17, 2008 7:39 pm




زيدان أحد فرسان المونديال الإفريقي
تألقي أبلغ رد علي المشككين في قدراتي ووطنيتي







محمد زيدان أو زيزو الكرة المصرية والعالمية الجديد، أحد النجوم الساطعة التي فرضت نفسها بقوة في نهائيات كأس الأمم الافريقية الأخيرة بغانا.. فنجح في أن يحجز لنفسه مكانا ثابتا في صفوف المنتخب، بعد ان ساهم وبقوة في تحقيق الإنجاز ونجاحه في احراز هدفين مؤثرين في مرمي الكاميرون، وصنع هدف الفوز في المباراة النهائية.
المستوي الذي ظهر به زيدان مع المنتخب الوطني في كأس الأمم جاء ردا علي كل من شكك في مستوي اللاعب، وانه لا يصلح للتمثيل الدولي.. زيدان رد علي هؤلاء في الملعب.. فتري ماذا سيكون رده خارجه.. التقينا بزيدان وأجرينا معه هذا الحوار.. فماذا قال؟


بطولة أفريقيا الأخيرة ماذا تعني ذلك؟
هذه البطولة هي أهم حدث في حياتي الرياضية بعد أن حالت ظروف معينة دون اشتراكي في البطولة السابقة بالقاهرة عام 2006 وكنت أتمني الاشتراك بها خاصة وهي تقام بين أهلي وعلي أرض وطني، وبعدها تعرضت لبعض الأقاويل حيث شكك البعض في قدراتي علي العطاء للمنتخب الوطني ولذلك كان تصميمي ان أشارك هذه المرة رغم العراقيل التي وضعها أمامي مسئولو هامبورج الألماني الذي ألعب له، حتي لا أشارك في البطولة.. ولا أبالغ إذا قلت انني كنت مستعدا لأن أضحي بمكاني في هامبورج مقابل اللعب للمنتخب إذا استدعي الأمر ذلك.
الحمد لله انني استطعت وبشهادة الجميع ان أسهم مع زملائي في تحقيق أمل أبناء مصر بالاحتفاظ بالبطولة الغالية وبهذه المشاركة والجهد حققت عدة أهداف أولها الرد علي كل من حاول التشكيك في عطائي لمصر، ثم تحقيق مجد يحلم به كل لاعب بوضع اسمه في سجل الشرف ضمن اللاعبين الذين حققوا بطولة قارية لمصر.. كذلك أعود لهامبورج بعد البطولة وأنا بطل أفريقيا. وأكدت للمسئولين فيه أحقيتي بالمشاركة كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق بعد لقاءات ومواجهات صعبة مع محترفي افريقيا في الأندية الأوروبية وبفضل الله أثبتنا تفوقنا عليهم.. والخلاصة انها بطولة غالية جدا بالنسبة لي ولا استطيع ان أصف فرحتي بالفوز بها والمساهمة الشخصية في تحقيق هذا الفوز مع زملائي والذين اعتبرهم مجموعة من أفضل الأجيال في تاريخ الكرة المصرية.


كيف تري فوز مصر بالبطولة وهل كنت تتوقع احتفاظنا بالكأس؟
الحقيقة ان بطولة افريقيا الأخيرة هي ملحمة مصرية أو حدوتة مصرية في فنون الإخلاص والالتزام والتصميم علي تحقيق الهدف، ونحن كفريق واحد كنا نمتلك مقومات الفوز بالبطولة، فقد دخلناها ونحن نحمل لقبها وطبيعي ان يكون هدفنا الأول هو الحفاظ علي هذا اللقب ثم يجيء دور اتحاد الكرة بالحفاظ علي الجهاز الفني الحالي الذي يقوده الكابتن حسن شحاتة المدير الفني، فهو مدرب كفء صاحب عين خبيرة استطاع ان ينتقي أفضل العناصر الموجودة علي الساحة من الدوري المحلي والمحترفين بالخارج. وقد ساعد في فترة التجمع الطويلة قبل البطولة علي خلق أجواء من الألفة والحب بين اللاعبين وهذا هو سر روح الجماعة التي غلفت الأداء في البطولة، فالكل سعي لمصلحة الفريق أولا وليس لهدف شخصي، وهذا تفسير سر الروح العالية التي ظهرت عليها اللاعبون في البطولة، ويفسر أيضا العلاقة الجميلة التي كانت تربط بين اللاعبين الاحتياطيين وزملائهم الأساسيين.
وعلي الجانب الفني كان الإعداد للمنتخب رائعا، كانت لدي اللاعبين الثقة في الله ثم في أنفسهم علي تحدي جميع الصعاب أمام فرق قوية، وأثبتنا اننا فعلا أفضل فرق القارة الافريقية.. ولا خلاف في ان متابعة الرئيس مبارك اليومية لأحوال الفريق ونحن في غانا كان له مفعول السحر في نفوس اللاعبين.. فالكل تسابق من أجل أن نكون عند حسن ظن الرئيس بنا.. أضف إلي ذلك ان وجود رئيس اتحاد الكرة ومعه معظم المجلس مع الفريق في غانا، وكذلك حرص المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، كلها عوامل معنوية كان لها دورها لشحن إرادة الفوز وقبل ذلك ما كنا نسمعه في غانا من التفاف الشعب المصري كله خلف الفريق الوطني فكان تصميمنا أكبر علي ألا نخيب أمل هذا الجمهور العظيم.


بمناسبة البطولة ما هي قصة تنطيط حذاءك بعد احراز هدفك في مباراة الكاميرون.. وما سر حلاقة الشعر بهذه الطريقة الغريبة؟
قصة الحذاء والتلاعب به بعد احراز هدفي في مباراة الكاميرون الأولي جاءت وليدة اللحظة ولم أخطط لها بالصدفة جاءت غير مسبوقة فبعد أن أحرزت الهدف شعرت بفرحة طاغية ولم أجد في تفكيري وقتها سوي أن أفعل ما فعلته وبالصدفة أيضا ظل الحذاء يتلاعب في الهواء ولم يسقط علي الأرض وبعد أن شاهدت اللقطة وجدتها ظريفة ولاقت استحسانا من الجمهور ولا أدري إن كنت سأكررها أم لا! أما حلاقة الشعر بالطريقة التي ظهرت وحفر حرف Z علي جانب رأسي فلم تكن من عندي ولكن كوافير الفندق الذي كنا ننزل به في كوماسي عرض علي الفكرة وقبلتها من باب التغيير ليس إلا وأيضا لاقت اهتماما من الجماهير، وعلمت ان بعض الأطفال في مصر قلدوا هذه الحلاقة وأنا سعيد بذلك وبشكل عام فكل هذه الأفعال تأتي عفوية وغير مخطط لها من باب الترويح عن النفس ولو للحظات.


بعد تحقيق الإنجاز الافريقي كيف يمكن الوصول للمونديال العالمي؟
طبيعي أن يكون لنا حق مشروع في تحقيق هدف الوصول لكأس العالم القادمة فنحن أبطال افريقيا وأثبتنا وجودنا أمام أعتي الفرق وتفوقنا عليها فمن المفروض أن يكون طريقنا مفتوحا للعب في كأس العالم القادمة بجنوب أفريقيا 2010 ليس من باب الغرور ولكن من باب الثقة بالنفس وهذا الهدف من الممكن تحقيقه بسهولة إذا استمرت نفس الروح ونفس السياسة التي طبقناها في كأس الأمم الافريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
walaa mohamed
عضومميز


عدد الرسائل : 377
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: الرد   الأحد فبراير 17, 2008 10:25 pm

شكرا للجميع على هذة المعلومات والاراءعن شخصية جميلة مثل زيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cond
Admin


عدد الرسائل : 536
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: محمد زيدان -- الفرعون االصغير   الإثنين فبراير 18, 2008 9:44 pm

اقتباس :

زيدان أحد فرسان المونديال الإفريقي
تألقي أبلغ رد علي المشككين في قدراتي ووطنيتي
رائع زيدان
شرفت بلدك وأهللك
وذاد قدرك عن ناديك الألمانى هامبورج
واكيد سوف تكون لاعب أساسى فى المنتخب الوطنى المصرى
مبروك
عليك حب المصريين لك
بل حب كل العرب لمهارتك وقدراتك العالية المميزة
music-smily-026 band1 band1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد زيدان -- الفرعون االصغير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الحياة والطبيعة :: مشوار حياتى-
انتقل الى: