عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف يصر شوبير على الخطأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seham
عضومميز


عدد الرسائل : 477
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: كيف يصر شوبير على الخطأ   السبت فبراير 16, 2008 7:25 pm


أثارت الحرب غير المعلنة بين أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة المصري وحسن شحاتة مدرب المنتخب، والتي دارت أحداثها في الخفاء خلال فترة البطولة، اهتمام وسائل الإعلام العربية قبل المصرية، وذلك لحالة الدهشة وربما الصدمة التي سيطرت عليها لاستمرار الإنتقادات الموجهة للمدرب الكبير على الرغم من إنجازاته الهائلة.
فقد بدأت المعركة قبل البطولة، واستمرت خلالها في الاستوديوهات التحليلية لبعض أعضاء اتحاد الكرة العاملين بالمجال الإعلامي، الذين استقدموا بعض المحللين كانت انتقاداتهم للمدرب في منتهى القسوة، وعلى رأسهم حسام حسن قائد الفريق السابق، الذي أثار موقفه حفيظة المتابعين، خاصة بعدما منحه "المعلم" فرصة ختام مسيرته الكروية بانجاز كبير، واستدعاه لتشكيلة "الفراعنة" في أمم إفريقيا 2006 التي توج الفريق بلقبها.
وفي المقابل، لم يتمكن "المعلم" من الرد وقتها، ولكنه انتهز أول فرصة ليخرج ما بنفسه من ألم وحزن شديدين، وكان حواره مع قناة دبي أثناء تكريم الفريق في الإمارات، علامة فارقة في الصراع، حيث لم يحتاج الرجل إلا لسؤال واحد من مقدم الحلقة، ليبدأ رحلة الدفاع عن نفسه، وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى البعض.
وقال :" لقد سخروا استوديوهاتهم التحليلية للتقطيع في شخص حسن شحاتة وقدراته كمدرب وليس لتقديم أي نقد موضوعي .. كان واضحاً استقدامهم شخصيات معينة كضيوف للتحليل معهم وأغلبهم موجهون من أجل نفس الهدف .. كانوا يعملون على اظهاري في شكل المحظوظ فقط أو الحديث عن دور اللاعبين فقط في الانتصارات .. وسواء كنت محظوظاً أم لا المهم في النهاية إننا حققنا انجازات لمصر .. هذا كل ما يهم .. ليس لدي مشاكل شخصية معهم."
وتابع :" للأسف برغم إن الكابتن سمير زاهر رئيس الإتحاد كثيراً ما جمعنا معا من أجل التصافي والتصالح وكل مرة نجلس ونقرأ الفاتحة ونمسك بالمصحف .. لكنهم فيما يبدوا كانوا يقرأون الفاتحة بقصد آخر .. انهم غير مصريين .. كانوا يتمنون سقوط مصر بسبب كراهيتهم لحسن شحاتة .. وأقول لهم (يروح حسن شحاتة في داهية)، لكن المهم أن تفوز مصر."
وبدون التعمق في أبعاد المعركة والمنتظر لها، إلا إننا نستطيع أن نجزم بشء واحد، وهو أن نائب رئيس اتحاد الكرة في بلادنا قد خانه التوفيق مرة جديدة، بعدما أصر على الدخول في مواجهة مع 80 مليون مصري أجمعوا على "المعلم"، وشهدوا لقدراته، وهل من توج بلقب إفريقيا للشباب في 2003، وبطولتي إفريقيا للكبار في 2006، و2008، وذهبية دورة الألعاب العربية في 2007 يحتاج لتزكية؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف يصر شوبير على الخطأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: