عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عصام الحضرى يهرب الى نادى " اف سى سيون " بسويسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1335
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: عصام الحضرى يهرب الى نادى " اف سى سيون " بسويسرا   السبت فبراير 23, 2008 3:41 pm


في مفاجأة غير متوقعة، هرب عصام الحضري حارس مرمي الأهلي، والمنتخب الوطني، إلي سويسرا، وبرفقته زوجته دون علم مسؤولي ناديه.الحضري غادر إلي فيينا علي طائرة تابعة لمصر للطيران أقلعت من مطار القاهرة في الساعة العاشرة والنصف صباح أمس، ومنها انتقل إلي جنيف علي رحلة أخري وعلمت أيضاً أنه وقع للنادي السويسري يوم الجمعة الماضي، وأن عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

فيما اعترف المهندس سمير عدلي، المدير الإداري للمنتخب الوطني بأنه منح الحضري جواز السفر الخاص به بناء علي طلبه، لتجديده بعد أن امتلأت صفحاته عن آخرها، مشيرا إلي أن معظم لاعبي المنتخب حصلوا علي جوازاتهم، باسثتناء البعض منهم مثل المحمدي وشعبان.كان الحضري قد شارك مع الأهلي في مباراته أمام المصري أمس الأول، وتعمد الظهور في ضاحية المهندسين عقب المباراة، وسهر حتي الخامسة صباحا في أحد الكافيهات بشارع جامعة الدول العربية.

وفي النادي الأهلي، التزم المسؤولون الصمت من هول المفاجأة، انتظارا لمعرفة الحقيقة والتأكد من سفر اللاعب، ومن ساعده وخطط له، قبل اتخاذ أي إجراء.وقد عقدت لجنة الكرة اجتماعا مهما لبحث سفر الحضري رغم أنه متعاقد مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات، ولم يقم بإبلاغ أي مسؤول بالنادي قبل سفره، وقال حسام البدري، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة: إنه تلقي معلومات صباح أمس بأن الحضري أبرم اتفاقا مع نادي «إف سي سيون» السويسري، وسافر إلي هناك وأنه أراد التأكد من الحقيقة، وأجري عدة اتصالات بمسؤولين بمطار القاهرة.وعلم من أحد أصدقاء الحضري أنه سافر للانضمام للنادي السويسري، وهو الأمر الذي يخالف تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي، وأضاف أنه قام بإبلاغ لجنة الكرة، وعقدت اجتماعا بحثت فيه الأمر واتخاذ قرار يحافظ علي حقوق الأهلي. وقال حسام البدري أيضا: إن النادي السويسري طلب البطاقة الدولية للاعب لأسباب سوف تكشف عنها خلال ساعات، وكان النادي السويسري قد تقدم بعرض لشراء الحضري قبل عشرة أيام مقابل ٤٠٠ ألف دولار، وتم رفض العرض لأنه متواضع، ولا يتناسب مع اسم النادي الأهلي، ولا إمكانات الحضري الحاصل علي لقب أحسن حارس مرمي في بطولة كأس الأمم الأفريقية غانا.

وأبدي أحمد ناجي مدرب الحراس بالنادي، اندهاشه مما حدث، مؤكدا أنه لم يكن علي علم بنية اللاعب في السفر، لكنه أوضح أن الحضري كان مصمما علي خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وكانت الصحف السويسرية قد أبرزت تصريحات لرئيس نادي سيون أمس الأول، مصحوبة بصور للحضري في بطولة أفريقيا وبأحجام كبيرة، بأن ناديه قد أنهي الإجراءات الخاصة بضم عصام الحضري من بعد نهاية الموسم الجاري، حسبما اتفق ووقع العقود رسميا مع مسؤولي الأهلي بحسب قوله.وأوضح كريستيان أن مدة العقد مع الحضري ثلاث سنوات تنتهي في يونيو.كما أبرزت الصحف السويسرية الصادرة باللغتين الفرنسية والألمانية تصريحات مدرب الفريق الذي أفاض في الإشادة بقدرات الحضري، وكونه إضافة بارزة للفريق في الموسم المقبل. وأفاضت الصحف السويسرية في الإشادة بالحضري وإبراز إنجازاته المختلفة ووضع بعض لقطات الفيديو الخاصة به، وأطلقت عليه الصحف بعض الألقاب أبرزها «بوفون أفريقيا». وجاءت تصريحات رئيس سيون في الوقت الذي أعلن فيه النادي الأهلي نهاية الأسبوع الماضي رفضه عرضا من سيون لضم الحضري مقابل ألف دولار.

أوضح أحمد الرفاعي مسؤول الشركة الإنجليزية لوكالة اللاعبين، أن يوم فبراير الجاري سيكون آخر موعد للقيد في سويسرا ورومانيا وأوكرانيا، مما يعزز إمكانية قيد الحضري في صفوف سيون السويسري، وهو ما ستكشفه الساعات المقبلة. وأن شركته تمتلك عرضا للاعب من نادي سليزبورج النمساوي بقيمة مليوني يورو للأهلي، إضافة إلي ألف يورو راتبا شهريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضرى يهرب الى نادى " اف سى سيون " بسويسرا   السبت فبراير 23, 2008 3:59 pm


ما هذا الجحود للنادى
41 41 41
تخلى عن النادى وهو فى أشد الحاجة الية من أجل المال
اجل من أجل المال
فهو مشهور على مستوى الدول الأفريقية والعربية والاسلامية
ومعظم دول العالم ومش ناقص شهرة
ماذا يريد ألم يشبع من المال
عندة ملايين كم بطولة افريقية وعربية كسب منها
كم من الهدايا والفلوس التى من تحت الترابيزة اخذها
كم من الأموال الذى اخذها من النادى الأهلى حين الفوز بالدورى أو الكاأس والفوز بنادى القرن
كم كسب من تسهيل أمورة من وراء الشهرة
كم اخذ من الأموال من رجال الأعمال
ألم تشبع يارجل
لماذا خرجت من النادى ومن مصر بهذه الصورة المهينة
وعلمى أن العقد لا يساوى تصرفك
هل شهرة فريق " اف سى سيون " تفوق شهرة وسمعة النادى الأهلى نادى القرن
هل ستحصل على شهرة وحب الجماهير السويسيرية كما حصلت على شهرة وحب جماهير النادى الأهلى
بل حب أبناء مصر كلها على مختلف الطوائف والأعمار
بجانب أن النادى السويسرى نادى غير مشهور
والدورى السويسرى ليس بقوة الدورى الأسبانى -- والدور الأمانى والأنجليزى
سوف تعود مثل حسام حسن وابراهيم حسن بخفى حنين
وسوف تلطم خدك وتلعن حظك وسوء تصرفك
انك اأنانى - انانى - أنانى
تسعى ورا المال وانت عندك ماتؤمن حياتك وحياة أولادك وعنك لا حسد ملايين الملايين
سوف تنال عقاب فعلتك - وسوف أيضا يعاقبك التاريخ
هربك نقطة سواء فى حياتك الكروية
انهيت حياتك بطريقة لا تليق بالسد العالى
وحارس مرمى أفريقيا الأول
ياخسارة ياحضرى ---ياخسارة ياحضرى--ياخسارة ياحضرى
جريت ورا المال

Smilies2072 Smilies2072 Smilies2072
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
cond
Admin


عدد الرسائل : 536
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: أزمة هروب عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى   الأحد فبراير 24, 2008 8:08 pm


أظهرت أزمة هروب عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى حالة التخبط الذى يعيش بداخله النظام الكروى فى مصر منذ عام 1990 وبالتحديد مع بداية تطبيق نظام الاحتراف بناء على حلم وكلمة من محمود الجوهرى المدير الفنى وقتها للمنتخب الوطنى وترحيب الرئىس مبارك ليهرول بعدها أعضاء الجبلاية الشهير باتحاد الكرة لتطبيق الاحتراف دون دراية بأى شىء من اللوائح والقوانين لنفاجأ كل يوم بثغرة جديدة يستغلها لاعب للضحك على ناديه بعد لهف الملايين فى مقابل جهل تام من الجميع باللوائح وفشل ذريع فى تفسيرها أو توضيح كافة جوانبها بما لها وما عليها لتتوه الحقائق.

شهدت الساعات الأخيرة أحداثاً متلاحقة فى الأزمة وتشبعت أطراف المشكلة بعد دخول اتحاد الكرة طرفاً فى الأزمة ببراعة يحسد عليها بدءاً من اهداء جواز السفر الى اللاعب بطريقة تثير الريبة واخفاء خطاب نادى سيون السويسرى الذى طلب خلاله البطاقة الدولية للاعب وظل الخطاب حبيس درج أحد المسئولين بالاتحاد ولم يظهر الا مع رحيل اللاعب ثم التصريحات التليفزيونية الغريبة للمسئولين بالاتحاد أحدهم قال الموضوع مش موضوع الخطاب والآخر قال ياريت الأهلى يعطى اللاعب فرصته وحقه وليذهب النادى وجماهيره للجحيم.

فى نفس الوقت الذى فشلت فيه كافة جهود الوساطة الودية لانهاء الأزمة بعد رفض اللاعب العودة الى مصر مرة أخرى وهجومه على النادى الأهلى بضراوة واتهامه للمسئولين بالنادى عدم مساندته فى أزمته مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق للحصول على شارة الكابتن التى انتزعها منه جوزيه ووصل الأمر الى قيام الحضرى بالتأكيد انه لن يلعب فى مصر ولن يعود وحتى لو حدث ذلك فلن يلعب للأهلى.. وأكد اللاعب انه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن اللوائح الخاصة بأزمته من خلال المسئولين بالنادى السويسرى وأن الأهلى لن يحصل على شىء وأنه جاهز للايقاف حتى نهاية الموسم فى حالة الإدانة من الاتحاد الدولى وسوف يلعب من بداية الموسم القادم فى نادى سيون.

من ناحية أخرى نفى المسئولون بالنادى الأهلى وصول أى عرض جديد خاص بشراء اللاعب من النادى السويسرى ورفع قيمته الى مليون دولار وهو ما أعلنه الحضرى وأكد ان النادى السويسرى رفع قيمة عرض الشراء الى مليون دولار لانهاء الأزمة إلا أن المسئولين بالأهلى قاموا باخفاء الأمر عنه وضللوا الرأى العام ـ على حد قوله ـ.

فى نفس الوقت واصل المسئولون بالنادى الأهلى إعداد كل صغيرة وكبيرة عن ملف هروب الحضرى تمهيداً لنقل المواجهة مع اللاعب الى ملعب »الفيفا«، وحرص حسن حمدى رئىس النادى وأعضاء لجنة الكرة بالتنسيق مع المهندس عدلى القيعى مدير ادارة التسويق وادارة الشئون القانونية على دراسة كل صغيرة وكبيرة فى لائحة الاتحاد الدولى حول الأزمة خاصة أن الأندية السويسرية لديها الفرصة لاكتشاف كل شىء عن تلك اللوائح من خلال مقر الاتحاد الدولى فى سويسرا، وبالتالى يجب ان تكون أسانيد الأهلى سليمة ومدروسة تماماً. قبل البدء فى المواجهة الحاسمة مع النادى السويسرى واللاعب الهارب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
seham
عضومميز


عدد الرسائل : 477
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: سيون يطلب من الفيفا السماح للحضري باللعب في صفوفه مؤقتاً   الأربعاء فبراير 27, 2008 11:42 pm

أعلن التلفزيون السويسري أن رئيس نادى اف سي سيون طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السماح لحارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري عصام الحضري بالانضمام إلى صفوفه مؤقتًا لحين حل مشكلته مع ناديه.


وكان الحضري قد وصل الى سويسرا ووقع عقد احتراف مع اف سي سيون دون حصوله على تصريح من النادي الاهلي، ولم يشارك الحارس مع الفريق في مباراته أمام بي أس سي يونج بويز وانتهت بهزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف وشاهدها من المدرجات.تقدم سيون أولاً عن طريق أدشينا فى الدقيقة 20 قبل أن يحرز رايموندى وفاريلا وهبريلى ثلاثية أصحاب الأرض فى الدقائق 34 ، 50 ، 83. بهذه النتيجة يرتفع رصيد بويز إلى 40 نقطة فى المركز الثانى بينما تجمد رصيد سيون عند 23 نقطة فى الترتيب الثامن.

أوضح الحضري في رسالته أنه أبلغ مسئولي الأهلي برغبته في الرحيل، وانه سيسافر إلي سويسرا، مشيراً إلى أن الاخير حاول التفاوض مع الأهلي في البداية لكن الاخيرون رفضوا التفاوض منذ البداية.

يشار إلي أن النادى السويسري قد منح الاهلى مهلة 24 ساعة فقط لارسال البطاقة الدولية للاعب للمرة الثانية وإلا سيقوم بعدها باستخراج بطاقة لعب دولية مؤقته من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طريق تقديم عقده والاقرار الرسمي الذي يؤكد فيه رغبة اللاعب في عدم اللعب بالقلعة الحمراء بعد ان ارسلو فاكساً خلال اليومين الماضيين يطلبوا فيه تسوية الوضع ودياً بعد أن رفعوا المقابل المادي المعروض إلي مليون دولار بدلاً من 400 ألف دولار عرضها في البداية كتعويض عن الفترة الباقية للحضري في عقده والتي تمتد حتي عام 2010.
Smilies2072 Smilies2072 Smilies2072
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1335
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: الاتحاد المصري يجري تحقيقًا مع الحضري   الخميس فبراير 28, 2008 8:32 pm


يخضع الحارس الدولي عصام الحضري للتحقيق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الشكوي التي قدمها النادي الأهلي في حق اللاعب بشأن انتقاله إلي سيون السويسري دون موافقة ناديه الأصلي.
وقرر الاتحاد المصري الأحد القادم موعدًا لإجراء التحقيق وذلك بحضور مستشار الاتحاد القانوني حول كل ما نسبه اليه الاهلي من تهم ابرزها "الهروب من دون اذن".
واعتبر عدلي القيعي مدير التسويق والمتحدث الرسمي باسم النادي الاهلي في هذه القضية لن يقبل الاهلي سوى بعودة اللاعب والالتزام بكل القرارات المتخذة ضده كعقاب" مشيرا الى ان ذلك "لا يعني ان الاهلي يسعى للقضاء على مستقبل الحضري الذي يملك حصانة منحه اياها الاتحاد الدولي".


واكد القيعي انه يرفض بعض الاراء "لحل المشكلة وديا لان اللاعب اخطأ وعليه ان يتحمل تبعات ذلك بعد ان ترك نفسه لسمسار لا هم له سوى تحقيق المكاسب المالية" مشيرا الى ان الحضري قدم تنازلات "لا تليق بلاعب كبيرا" والدليل ظهور زوجته الى جانبه في المدرجات من دون الحجاب ما يؤشر على وجود اهداف اخرى للنادي السويسري غير كرة القدم. وتابع القيعي "نعرف ان الحضري يهتم كثيرا بالمال لكن الغريب ان ما سيحصل عليه لا يزيد كثيرا عن دخله من النادي الاهلي والذي يصل الى 3 مليون جنيه في الموسم الواحد اي ما يقرب نصف مليون دولار اضافة الى الشعبية الجارفة التي صنعها له جمهور النادي".

وختم بالقول "تسبب اللاعب بحدوث ازمة كبيرة لشركات الرعاية والاعلانات التي تعاقدت معه وصنعت منه صورة جماهيرية مهمة والتي اضطرت لايقاف كل الاعلانات التي يشارك فيها اللاعب وقد سافر الى سويسرا بعض مندوبي هذه الشركات لمعرفة مصير اموالهم بعد ان تعرضوا لخسائر كبيرة نتيجة هذا التصرف غير المسؤول".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد الفيشاوى
مشرف


عدد الرسائل : 238
العمر : 25
الموقع : شبكة الفيشاوى
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضرى يهرب الى نادى " اف سى سيون " بسويسرا   الخميس أبريل 10, 2008 2:51 am

حسبى الله ونعم الوكيل
فيك يا حضرى
فاوط امرى للة
منك
عموما
هترجع زى الكلب يا حضرى
زى ابراهيم سعيد مابيبوس ايد الاهلى عشان يرجع وهما بيفركوا
يضموة ولا لاء
انت بقى زية
مع تحياتى.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضرى يهرب الى نادى " اف سى سيون " بسويسرا   الخميس أبريل 10, 2008 7:38 pm

اقتباس :


عموما
هترجع زى الكلب يا حضرى
زى ابراهيم سعيد مابيبوس ايد الاهلى عشان يرجع وهما بيفركوا
يضموة ولا لاء
انت بقى زية



شوف يامحمد
هذا ما قلته لك
انه نذل
وسوف يخزل جمهور الأهلى والمصريين
وسوف يختار نادى سيون
كنت تدافع عنة
ياحضرى
سوف تنال عقاب فعلتك - وسوف أيضا يعاقبك التاريخ
هربك نقطة سواء فى حياتك الكروية
انهيت حياتك بطريقة لا تليق بالسد العالى
وحارس مرمى أفريقيا الأول
ياخسارة ياحضرى ---ياخسارة ياحضرى--ياخسارة ياحضرى
جريت ورا المال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
عصام الحضرى يهرب الى نادى " اف سى سيون " بسويسرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الأخبار والأحداث الجارية :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: