عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 10 -أشياء يكرها الرجل فى المرأة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar
عضو نشيط


عدد الرسائل : 313
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: 10 -أشياء يكرها الرجل فى المرأة   الثلاثاء فبراير 26, 2008 2:05 pm


في استطلاع أجري على الانترنت، قال الرجال بأن هذه الصفات العشر هي التي تسبب انزعاجهم من الفتاة، وفي حالات كثيرة تؤدي احدى أو كل هذه الصفات إلى إنهاء العلاقة، وبالرغم من الصفات العديدة التي يحبها الرجل في المرأة، تبقي هناك أمور تزعجه منها، وهذه الأشياء العشرة هي:
الادعاء بأنها قديسة: غالبا ما تحاول العديد من النساء أن تظهر بمظهر الحمل الوديع أو القديسة الخالية من العيوب، حتى عيوب البشرة، ولكن الرجل يكره الفتاة التي تتحدث عن فضائلها وكأن أمها كسرت القالب بعد ولادتها.

انتقاد النساء الأخريات: الرجل ينتبه بالفعل إلى أسلوب تشويه صورة النساء الأخريات، ويكره هذه الصفة، ويعتبرها نقطة ضعف في شخصية المرأة، وتنقص من قيمتها.

الغيرة: غالبا ما تستشيط معظم النساء غضبا لمجرد ذكر الرجل لاسم امرأة أخرى. وهذا أمر يزعج الرجال أحيانا، خصوصا إذا لم يكن هناك شيء يربطه بتلك السيدة، ولكن النساء لا يرحمن في هذه الجزئية بالذات.

الشعور بالاحتياج: بعض النساء يشعرن بحالة جدية من عدم الشعور بالأمان، إما بسبب حدث في حياتهن أو بسبب نقطة ضعف لديهن. ولكن الرجل لا يحب السيدة التي تأتي باكية شاكية تطلب الدعم العاطفي بشكل مستمر.

التحدث بالرموز: وهذا يعني سؤال واحدا يزعج الرجل، ويجعله في مزاج سيئ، وهو "ماذا يدور في ذهنك؟" تحب النساء أن تسأل هذا السؤال لتعرف ماذا يدور في ذهن الرجل، في حين أن الرجل يفكر في العديد من الأشياء التي قد لا تعني المرأة، والتي قد يستغرق شرحها ساعات.

غزو الفضاء الشخصي: تملك النساء تصرف لاإرادي بالفطرة، يجعلهن يرغبن في تعديل وإعادة ترتيب، وتنظيم شكل الرجل وحياته، وخزانة ثيابه وأوقات فراغه، وأصدقائه, وهذا الأمر يخنق الرجل ويجعله يشعر بأنه مقيد في منزله.

العاطفة المفرطة : تبكي النساء لرؤية مشهد عاطفي، وعندما يكسر ظفرها، أوعندما لا تعجبها قصة شعرها، والاسوء من هذا أنها تتوقع من الرجل أن يغير كل شيء بحركة واحدة وكأنه ساحر. بالطبع يحب الرجل المرأة العاطفية، ولكنه لا يحب سيل الدموع المنهمر، لأنه ببساطة غير مبرمج على التعامل مع هذه المواقف.

التسوق الجائر : يكره الرجل التسوق الجائر، الذي لا يبقى ولا يذر، والذي يعني بأنه سيلازم المرأة حتى تغلق المحلات أبوابها، وهذا كثير على الرجل، الذي اعتاد أن يدخل محل ثياب واحد، ويشتري ما يريه إياه البائع، ويمضي.

التحدث قبل الاستماع : يكره الرجال النساء اللواتي يتحدثن ويعلقن على كل المواضيع دون وجود داع. خصوصا أمام الأصدقاء، فهو يحب المرأة المتروية، التي تتكلم بعد أن تستمع جيدا للقصة وتأخذ فترة للنفكير.

استعمال الجنس كورقة ضغط : يكره الرجل في حربه مع المرأة، استعمالها كل أسلحتها بما فيها الجنس، وهذا أمر يعتبره الرجل قاسيا، فلماذا تتدخل الاحتياجات الطبيعية في المشاكل المنزلية. فهو يرى أنه من الواجب ترك المشاكل خارج غرفة النوم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
walaa mohamed
عضومميز


عدد الرسائل : 377
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

مُساهمةموضوع: الرد   الثلاثاء فبراير 26, 2008 10:09 pm

thanks thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
site admin
Admin


عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: 10 -أشياء يكرها الرجل فى المرأة   الثلاثاء فبراير 26, 2008 10:52 pm

اقتباس :

استعمال الجنس كورقة ضغط : يكره الرجل في حربه مع المرأة، استعمالها كل أسلحتها بما فيها الجنس، وهذا أمر يعتبره الرجل قاسيا، فلماذا تتدخل الاحتياجات الطبيعية في المشاكل المنزلية. فهو يرى أنه من الواجب ترك المشاكل خارج غرفة النوم.

المرأة التى تستخدم هذا الأسلوب لتنفيذ مطالها أمراة تافهة لا تعرف حدود الله لآن طاعة الزوج بعد طاعة الله
واذا باتت امرأة زوجها غاضب عليها لعنتها الملائكة
لا تربطى أيتها المرأة العاقلة تحقيق أغراض شخصية ومطالب لك بهذا الكارت الأحمر
--- لا تخلطى الأشياء
موضوع مفبد
موضوع جديد
فكر مستنير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wezaraty.ahlamontada.com
 
10 -أشياء يكرها الرجل فى المرأة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن الرجل-
انتقل الى: