عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حوار صريح -- مع المطربة شيرين عبد الوهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cond
Admin


عدد الرسائل : 536
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

مُساهمةموضوع: حوار صريح -- مع المطربة شيرين عبد الوهاب   الجمعة فبراير 29, 2008 4:14 pm

البعض لاحظ خروجك المبكر من وصلتك الغنائية في مهرجان الدوحة الغنائي التاسع فهل أنت راضية عن أدائك في هذا الحفل؟ حقيقة لست راضية كل الرضا، لأن الحمل أثر كثيرا على أدائي في الغناء، وحاولت قدر المستطاع أن أتفاعل مع الجمهور.
*بما أنك تشعرين بتعب الحمل لماذا لا تتوقفين عن الغناء؟نعم أؤكد عبر مجلتكم أنني سوف أتوقف عن الغناء، وإحياء الحفلات الغنائية حتى أضع مولودتي، باستثناء مشاركتي في "براميات" ستار أكاديمي 5، فبعد مشاركتي في الدوحة ألغيت كل حفلاتي الغنائية، سواء في القاهرة أو خارجها، ولم يبقَ لي إلا ظهور إعلامي واحد في بيروت.
*رغم تعبك إلا أنك داعبتِ جمهورك؟ (تضحك) تعودت أن أداعب جمهوري في الحفلات، وأكسر حاجز الرتابة بيني كفنانة وجمهوري. *صرحت قبل الحفل بأنك خائفة فهل كان بسبب مواجهتك للجمهور الخليجي؟ دائما الجمهور في أي مكان له هيبته، لكنني كنت خائفة من حملي، ولا أخفيك سرا أنه أثر بشكل كبير على وصلتي الغنائية، ولم يجعلني أغني بالشكل الذي تعوده جمهوري.
*ألا تشعرين بنوع من المغامرة وأنت تشاركين في مثل هذه المهرجانات وأنت في مرحلة حرجة من الحمل؟ لو أنني جلست في البيت، ولم أشارك في أي مهرجان أو حفل غنائي، لقالوا لماذا شيرين تعاملت مع الحمل كمرض.
*أصبح حملك قضية رأي عام وكثيرا ما نقرأ عنه في الصحف؟ تأكد تماما إن هذا الشيء يعني شيرين وحدها, فالأمومة حلم كنت أتمناه منذ زمن والحمد الله قريبا سيتحقق.
*أين وصلت في تحضير ألبومك الغنائي؟ لدي ألبوم غنائي قريبا سأبدأ في التحضير له، ويضم عدة الألوان غنائية ومواضيع جديدة، وسأتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، وهناك أسماء جديدة سأتعاون معها.
*أحيانا البعض يطرح قضايا إنسانية من خلال أعماله الغنائية هل تؤيدين ذلك؟ بلا شك يحدث ذلك لكن ليس من خلال ألبوم غنائي، بل من خلال أعمال خاصة هدفها أن تصل للناس بسرعة.
*هل سنشاهد لك "دويتو" غنائيا في الفترة القادمة؟ حاليا لا يوجد شيء في الأفق، لكن أنا أكثر مطربة قدمتُ دويتوهات مع زملاء، وحققت نجاحات كثيرة.
*كان لكِ حضورٌ لافت في مهرجان هلا فبراير العام الماضي فماذا مثلت مشاركتك فيه؟ بالطبع مهرجان هلا فبراير مهم إذا ما قورن ببقية المهرجانات الأخرى، ووجودي به كان له إطلالة مختلفة وتفاعل الجمهور الكويتي كان له طعم ونكهة خاصة.
*أكثر المهرجانات التي تتمنين المشاركة فيها؟ أمنيتي أن أشارك في مهرجان جرش لضخامته وحضوره الفني القوي بين المهرجانات.
*كيف ترين نفسك وسط هذا التنافس الشرس بين مطربات جيلك؟ لم آتِ للساحة كي أنافس غيري، بل لكي أتواصل مع محبي الذين يدعمونني دائما لتقديم الأفضل والأجمل.
*الكل لاحظ تغيير نيو ستايل شيرين فهل تهتمين كثيرا بإطلالتك أمام الجمهور؟ كل امرأة تحب أن تكون جميلة وأنيقة، وأحب أن أكون متجددة في عيون جمهوري.
*هل ستكررين تجربة السينما مرة أخرى؟ عرض عليه أكثر من مشروع سينمائي لكن كل مشاريعي الفنية مؤجلة لحين وضع مولودتي الجديدة مريم.
*هل تتابعين ما يطرح على الساحة الفنية؟ نعم فأنا متابعة جيدة لكل ما يطرح من جديد.
*ما أكثر عمل نال إعجابك؟ يشدني العمل المميز وهناك أعمال طرحت مميزة، لكن لا أحب أن أذكر أصحابها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haneeen
Admin


عدد الرسائل : 1337
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: حوار صريح -- مع المطربة شيرين عبد الوهاب   الجمعة فبراير 29, 2008 9:10 pm


ربنا يسعدك ياشيرين

الأمومة فعلا لابد أن تكون فوق اى نشاط
قال الشاعر " أحمد شوقى "
الأم مدرسة كبرى اذا اعددتها
أعدت جيل طيب الأعراق
المثل بيقول :
العرق يمد لسابع جد
العرق دساس
الأم كنز ومدرسة
ومفرخة للرجال

medium-smiley-075 medium-smiley-075
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار صريح -- مع المطربة شيرين عبد الوهاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: الفنون والثقافة والهوايات :: فنون المسرح والسينما-
انتقل الى: