عائلة وزارة المالية

طريق واحد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 غرامة مالية ضخمة للشباب البالغ من المدخنين في ايطاليا!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
site admin
Admin
site admin

عدد الرسائل : 2065
الموقع : USA
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

غرامة مالية ضخمة للشباب البالغ من المدخنين في ايطاليا! Empty
مُساهمةموضوع: غرامة مالية ضخمة للشباب البالغ من المدخنين في ايطاليا!   غرامة مالية ضخمة للشباب البالغ من المدخنين في ايطاليا! Icon_minitimeالجمعة أغسطس 21, 2009 3:46 pm

غرامة مالية ضخمة للشباب البالغ من المدخنين في ايطاليا! 409p

قررت بلدة إيطالية فرض غرامة كبيرة على اليافعين الذين يضبطون وهم يدخنون فيها وذلك في إطار برنامج للحفاظ على صحة الناشئة وسلامتهم.وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن الشبان الذين يضبطون وهم يدخنون وتقل أعمارهم عن 16 سنة في بلدة كابوليفيري سوف تفرض على الواحد فيهم غرامة تتراوح ما بين 250 و300 يورو.

ولن يعاقب الذين يضبطون من هذه الفئة العمرية وهم يدخنون فقط، بل إذا تبين أن بحوزتهم منتجات تبغ، لأن القانون الإيطالي يحظر على من هم دون السادسة عشرة من العمر شراء أو تعاطي هذه المادة.ووقع على هذا القانون رئيس البلدية روغيرو باربيتي وسوف يدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

وقال باربيتي لصحيفة إيلتيرو "إن هدفنا ليس الضغط على اليافعين بل حمايتهم صحياً"، مضيفاً "حسب علمي إننا أول بلدية في إيطاليا تأخذ مثل هذه المبادرة".وبلدة كابوليفيري، التي يبلغ عدد سكانها حوالي 4 آلاف نسمة، كانت السبّاقه في إيطاليا في فرض غرامات على الذين يشربون الكحول دون سن السادسة عشرة في الأماكن العامة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wezaraty.ahlamontada.com
 
غرامة مالية ضخمة للشباب البالغ من المدخنين في ايطاليا!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة وزارة المالية :: بيت العيلة :: ركن الشباب والشابات-
انتقل الى: